المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
20062016

ممارسة التمارين الرياضية يوميا من الأمور الهامة في الوقاية من سرطان الثدي لذلك يجب على المرأة ممارسة التمارين الرياضية على الأقل ساعة واحدة ثلاث مرات أسبوعيا على الأقل
يعتبر سرطان الثدي من الأمراض الوراثية ويجب على الشخص إتباع كل الوسائل الممكنة للتخفي من خطر الإصابة به ولذلك هناك أطعمة عديدة تساعد على حماية الشخص من الأصابة بسرطان الثدي ومن هذه الأطعمة الملفوف البروكولي ومعظم الخضار والفواكة الغنية بالفيتامين ( c ) ، والحبوب مثل : فول الصويا و الأسماك الغنية بالأوميغا 3 ، وأهم أمر هنا هو زيت الزيتون إما بتناول ملعقه منه واحدة في الصباح و واحدة في المساء قبل النوم أو إضافة زيت الزيتون على السلطات المختلفة .


أما الأطعمة التي تزيد من إحتمال الأصابة بالسرطان الثدي هي الدهون المشبعة أو الزائدة ويشمل ذلك كل ما هو يحتوي على دهون مشبعة مثل : اللحوم. وهذا لا يعني عدم أكل اللحوم وإنما أكل اللحوم بقدر مناسب وعدم جعلها الغذاء الأول والأخير ويجب أكل الخضروات والإكثار من السلطات الخضراء ، وكلما كثرت ألوان السلطة زاد من فوائدها الغذائية الصحية على الأنسان بشكل عام والمرأه بشكل خاص . والجدير بالذكر أن ممارسة التمارين الرياضية يوميا من الأمور الهامة في الوقاية من سرطان الثدي لذلك يجب على الزوجة أو الفتاة ممارسة التمارين الرياضية على الأقل ساعة واحدة ثلاث مرات أسبوعيا على الأقل .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى