شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
19062016


لا تعش مع مسببات الحساسية.
عندما يتعلق الأمر بحساسية الأنف أعتقد بأن الكثير من الاشخاص يتركون أعراض الحساسية داخل وخارج المنزل تمنعهم من التمتع بحياتهم ونشاطاتهم. نصيحتي هي السيطرة على مسببات الحساسية. تحدث مع طبيبك حول مسبب حساسيتك ثم قم بالتخلص منها في البيت والعمل.
2. تجنب المحسسات.
إذا كنت تعاني من حساسية ضد الغبار، يوصي الاطباء باستبدال الوسائد والمفارش بأخرى مضادة لقمل الغبار. كذلك يمكنك التقليل من السجاد في غرفة النوم واستعمال جهاز جمع الغبار. إذا كنت تعاني من حساسية موسمية، فمن الافضل أن تتجنب الخروج من المنزل بدون قناع واقي وتجنب الاماكن التي تنتشر فيها الازهار والنباتات وغبار الطلع.
3. تحدث مع طبيبك.
إذا كانت أعراض حساسيتك تؤثر على نوعية حياتك سلبا، فمن الضروري أن تقومي بشيئا ما للسيطرة على المشكلة. قم بزيارة الطبيب لتعرفي أكثر عن طرق علاج الحساسية وكيفية السيطرة على أعراض الحساسية الأنفية. لا تهمل الأعراض.
4. فكر باستعمال دواء مناسب.
يمكن أن تساعد الأدوية الموصوفة والشائعة في خفض وتقليل أعراض الحساسية. هناك أدوية مفيدة ويمكن أن تخف من أعراض الحساسية بشكل مذهل وتعيد الحياة الى نمطها الطبيعي دون ازعاج أو ألم.
5. قم بزيارة موقع ChallengeYourCourse.com
يقدم هذا الموقع تشكيلة واسعة من الأدوات المساعدة - بضمن ذلك معلومات وافية عن انواع الحساسية وأعراضها. بالأضافة إلى طرق معالجة وإدارة أكثر انواع الحساسية انتشارا.
6. كن مستعدا.
بالرغم من أن بعض المعالجات قد لا تنجح معك، وسيكون هناك اوقات تعاني فيها من اعراض أسوء من السابقة. إذا لم تنجح أي من هذه العلاجات تأكد من وجود كمية من المناديل الجافة للاستعمل
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى