المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
10062016

فلتخلص من مشكلة الشعر الجاف أو الدهني يمكن خفق بيضتين أو أربع بيضات (حسب طول الشعر وكثافته) ثم تبل جذور الشعر بالبيض بواسطة قطعة قطن أو فرشاة, وبعدها يوزع البيض على كافة الشعر.
ثم يدلك الشعر بعمل مساج لكامل فروة الرأس, وبعدها يرفع الشعر إلى الأعلى ويغطى بأي شيء مصنوع من البلاستيك أو النايلون لمدة ساعة, وبعد انتهاء المدة يرفع الغطاء عن الشعر ويترك ليجف, ثم يتم غسله بالشامبو والبلسم.
ولشعر المتقصف يمكن خلط بيضتين مع ملعقتين من زيت الجرجير أو زيت الذرة وتخفق جميع هذه المواد مع بعضها بشكل جيد؛ وأولاً تبل جذور الشعر بالخليط ثم يدلك الشعر باقي الخليط, وأخيراً يأتي دور المساج لمدة خمس دقائق, ثم يرفع الشعر ويغطى بالبلاستيك أو النايلون لمدة ساعة, يغسل بعدها الشعر بالشامبو والبلسم.
وأخيراً من أجل تقوية الشعر يخلط صفار البيضة, مع ملعقة مايونيز, وملعقة عسل, وملعقة زبادي, وملعقة من زيت الزيتون, وتخلط جميع هذه المقادير بشكل جيد, ويستعمل الخليط لصنع حمام زيت للشعر لمدة ساعتين على الأقل.
وعند تجريب وصفات البيض لعلاج مشاكل الشعر بشكل أسبوعي, سيكون لها الأثر الفعال في القضاء على هذه المشاكل والحصول على نتائج رائعة.منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى