المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
03052016

تكافح السيدات بمختلف الطرق كي يصلن إلى الوزن المناسب ويخسرن الكيلوغرامات الزائدة، وتمكث أغلبهن في المنزل ظنّاً منها أن الأمر أكثر إفادة. ولكن البدانة الحقيقية تبدا من منزلكِ.

اليوم نعرض لكِ كيف يمكن لمنزلك أن يكون هو السبب في وزنك الزائد.

1- بيئة سامّة: خاصة إذا كنت تسكنين في المدينة وتقضين معظم وقتك في المنزل حيث يمكن أن تشتري ما تشائين من المأكولات والحلويات المصنعة وطلب الطعام الجاهز والمحضّر خارج المنزل.

2- خزائنك مليئة بالأطعمة اللذيذة: السيدات اللواتي يحتفظن دائماً بالطعام اللذيذ في الخزانة، يلجأن إليها على الأقل 5 مرّات في النهار وهذا الأمر يضاعف السمنة ولن يخلّصك منها.

3 - التفاح والفاكهة محفوظة في الثلاجة: عندما تحتفظ السيّدة بالتفاح والفاكهة في الثلاجة، لن تقوم بتناولها ولن تتذكرها وستكون ملجأها الأخير إذا أحسّت بالجوع. فيما لو وضعت على مائدة الطعام سيكون الأمر أسهل.

4- الإنتباه إلى حرارة التكييف: فالمنزل الشديد البرودة او الحرارة سيجعلك أكثر خمولاً.

5- آلة الرياضة المنزلية مخبأة: تخبىء أكثر السيدات الآلة الرياضية خاصتها كي لا تأخذ مساحة من المنزل وكي لا يسبب لها الأولاد أيّ ضرر وهذا الأمر يعود بالسوء على صحتك حيث لن تتذكريها أو تجلبيها للتمارين.

6- تستقبيلن دوماً الأصدقاء "الشرهين": وهنا يجب عدم إستضافة الأصدقاء الذين يحبّون الطعام ويستلذون به كي لا تشاركيهم هذه اللحظات، وإجعلي مرافقتك لهم خارج البيوت.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى