شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
02052016

الرشاقة و القوام الممشوق حلم كل إمرأة تتمنى حصولها على الجمال والرشاقة ، فإذا كنتِ تعانين من السمنة وزيادة الوزن و عدم القدرة على خسارته فإنني أقدم لكِ بعض التمارين الرياضية التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد و الدهون المتراكمة في الجسم خاصة في منطقة البطن و الأرداف .

تمارين رياضية لرشاقتك و الحصول على قوام ممشوق

التمرين الأول
هذا التمرين شبيه بالعقرب كل ما عليكِ هو أن تقومي بدفع جسدك من يديكِ وحتى الركبتين إلى أسفل القدمين بحيث يكون ثقل الجسم بالتساوي بين الساقين و اليدين
ثم ارفعي ساقك إلى الخلف و اثني ركبتيكِ حتى تلمسي أصابع قدميكِ بأصابع يدك مع الحرص على إبقاء أردافك عالية أثناء هذا التمرين ، ثم كرري هذه الخطوات مع القدم الأخرى .

ملحوظة
ارفعي كل قدم لمدة 30 ثانية
تكرر هذه العملية عشرين مرة في هذه الفترة .

التمرين الثاني
قومي بممارسة هذا التمرين يومياً لمدة 10 دقائق
هذا التمرين يعمل على شد عضلات الصدر و هو كالتالي نامي على بطنك على الأرض بثقل جسدك ثم ارفعي جسدك تدريجياً و يمكنك القيام بحركات أفقية بحركات متبادلة ، و ثبتي الوسط من جسمك لعدد 10 مرات خلال التمرين “مدة كل حركة 60 ثانية”.

التمرين الثالث
نامي على ظهرك على الأرض و قومي بثني الركبتين والقدمين ثم افردي الساقين مع رفع الذراع الأيمن فوق رأسك مع ثني الذراع الأيسر حتى يوازي الكتف ، قومي بالتدحرج إلى اليسار على البطن و قومي برفع اليدين والساقين عن الأرض كرري التمرين بعكس الحركة كرري هذه الخطوات 12 مرة في خلال 10 دقائق .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى