المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 19 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
02052016

هل لديك الكثير من الملابس القديمة موجودة في الخزانة ؟ أو لربما لديك البعض من الملابس التي عفا عليها الزمن و عليك التخلص منها ؟ عليك أن لا تتخلص منها الآن هي بنظرك غير مجدية لكن يمكن أن تفعل الكثير لتكون كذلك بدلا من أن تنفق الكثير من المال في شراء الملابس , يمكنك أن تعدل على كل قطعة من خلال تحويلها إلى شيء جديد و فريد من نوعه , مثلا القمصان و البلوزات هناك الكثير من الطرق لتجميلها حتى تتمكن من استخدامها مرة أخرى .


لنرى ماذا يمكن أن نفعل في القمصان و البلوزات و السراويل و غيرها من قطع الملابس , سنحاول أن نستغلها في بعض الخطوات الممتعة و المفيدة :

1- عليك أن تفصل الملابس التي لا تزال في حالة جيدة عن تلك التي في حالة مزرية


2- اختر البلوزات و القمصان التي تعتبرها مثالية و مميزة بالنسبة لك


3- عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد طلاء القميص أو البلوزة أو طباعة بعض الرسومات أو خياطة بعض الزينة عليها , مثلا يمكنك أن تقص أكمام القميص أو البلوزة أو ممكن أن تجعل حواف الأكمام خشنة أو للبنات يمكن أن تضيفي الدانتيل أو اللؤلؤ و الحلي لها


4- التركيز على العنق أو القبة , إذا لم يكن لديك بلوزة أو قميص تملك طوق أو قبة حاول أن تضيف لها لإضافة نظرة جيدة و مميزة , يمكن أيضا تزيين العنق ببعض الإكسسوارات مثل الدانتيل أو الأزرار أو الترتر و غيرها من المواد المميزة , في حال لم تكن قادرا على شراء هذه المواد يمكنك أن تأخذها من الملابس التي لديك و التي لا يمكن إصلاحها أبدا , كالأزرار و الأكمام و ما إلى ذلك .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى