استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
27042016


اليكم 5 مشروبات ينصح بها الاختصاصيون من يخضعن للحميات الغذائية لخفض الكيلوغرامات الإضافيّة من أوزانهن بالمواظبة على شرب المشروبات التالية، والتي تزوّدهنّ بالنشاط، كما تذيب الدهون المتراكمة في أجسامهنّ:

1- خلّ التفاح يُنصح بتناوله يومياً، فهو يعدّ من بين أهمّ المشروبات، إذا كان طبيعياً 100%. ويؤخذ منه ملء ملعقة كبيرة، تضاف إلى كوب من الماء البارد، مع الخلط جيداً.ويتمّ شربه بعد كلّ وجبة، فهو كفيل بتفكيك الموادّ السكريّة والدهون.

2- عصير الليمون الحامض يعدّ من بين أهم العناصر الحارقة للدهون، إذا تمّ استعماله بالطريقة الصحيحة. وينقع القليل من الكمون في الماء المغلي، مع حبة من الليمون الحامض المقطّع إلى حلقات. يدع هذا النقيع طوال الليل، ويُشرب صباحاً، على الريق.


3- عصير الكرز يُنصح بشرب عصير الكرز يومياً، لأنّه يقضي على الإمساك الذي يواجه غالبية متتبعي الحميات، كما يُحارب "الكوليسترول". وتكمن الطريقة المثالية لاستعماله، في عصره مع الماء أو الليمون الحامض بدون سكر، وشربه مباشرةً بعد الأكل.

4- عصير الزنجبيل تثبت البحوث أن الزنجبيل يتربّع على رأس لائحة الموادّ الحارقة للدهون، إذ تمّ تناوله بعد الوجبة مباشرة. ومن أجل نتائج مؤكّدة، يفضّل خلط الزنجبيل مع القرفة واستهلاكه بعد الوجبات، وذلك عبر نقع أعواد القرفة في الزنجبيل أو مزج كميّة صغيرة من مسحوق القرفة بمحلول الزنجبيل الطازج. ومع مرور الوقت، يبدأ الجسم بخسارة الوزن تدريجياً.

5- عصير الجزر يعدّ هذا العصير المركّز الساخن وسيلة فعّالة للتخلص من الوزن الزائد، إذا تمّ تناوله في أوقات متفرقة من اليوم، وبمعدل مرّتين على الأقلّ.ويفضل تناول عصير الجزر المركّز كلّما شعرت بالجوع.

ويحضّر عبر غسل حبات أربع متوسطة من الجزر، تقطّع إلى دوائر، ثمّ تُخلط مع كوبين من الماء. ويوضع هذا الخليط على النار حتى نضج الجزر، ثمّ يصفّى هذا الشراب.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى