منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

حيل بسيطة تظهرك أصغر سنا

شاطر

31032016
حيل بسيطة تظهرك أصغر سنا


هناك بعض الحيل البسيطة التي تجعلك عزيزتي حواء تظهرين بمظهر اجمل وأصغر سنا مع لمسة بسيطة من احمر الخدود والماسكارا الخفيفة وظل للعيون

1- ابقي شعرك عزيزتي حواء بين الذقن والكتفين ، وقللي فرص أرجاع شعرك للخلف (خلف الرأس بالكامل ) فيعطيك مظهر اقل من عمرك الحقيقي بسنوات ، مع عدم التركيز علي أن يكون شعرك منسدل طوال الوقت أو مفرود ، فالشعر المفرود عزيزتي حواء يعطي سنوات لمظهرك ، والشعر المجعد أو الذي يحتوي علي تموجات يعطي مظهر أصغر بكثير لمظهرك العام.

2- لون احمر الشفاه عليه عامل كبير في الظهور بمظهر اصغر سنا عزيزتي حواء فاختيار احمر شفاه لامع مع الوان بسيطة يعطي مظهر اكثر شبابا وحيوية من لون احمر الشفاه القاتم أو البني ، فمظهر الشفاه اللامع يعطيك مظهر رائع وجذاب.

3- استخدمي عزيزتي حواء انواع من المكياج تناسب بشرتك حتى لا تبدو البشرة باهتة أو جافة فهذا يعطي مظهر أكبر عمرا من الحقيقي ، واستخدمي المرطبات علي البشرة لتجنب ظهور خطوط في البشرة أو لتلافي ظهور التجاعيد المبكرة علي البشرة التي تعطي مظهر أكبر سنا .

4- تجنبي عيون الباندا، عزيزتي حواء تجنبي انواع سيئة من ظلال العيون أو الماسكارا التي يمكن أن تضيف هالات سوداء تحت العين ، لأن العيون هي مفتاح الروح وهي من تعطي انطباع جيد او سيئ عن مقدار عمرك، فالاهتمام بعيون ساحرة عزيزتي حواء هى من تجعلكي تظهر أصغر من عمرك الحقيقي بعشر سنوات.

5- الاسنان والابتسامة ، من المعروف أن المرأة تظهر أقل عمرا حين تبتسم ، فلذلك عزيزتي حواء عليكي أن تهتمي بمظهر أسنان ناصعة البياض من أجل ابتسامة مشرقة تجعلكي في الثامنة عشر من عمرك ، وتجنب المنبهات كالشاي والقهوة التي تجعل الاسنان تبدو أكثر اصفرار ، والحرص علي استعمال معجون الاسنان ذي خاصية لتبيض الاسنان .

6- الوقوف باعتدال ، مما لا يلاحظه معظم النساء أن الوقفوف باعتدال يعطي مظهر بالحيوية والنشاط وبالتالي بمظهر أصغر عمرا ، فكما نلاحظ عارضات الازياء وخطواتهن الواثقة وطريقة الوقوف معتدلات، فكثير من عارضات الازياء عزيزتي حواء قد يقاربن الثلاثين من العمر ولكن يحافظون علي مظهر أكثر شبابا بالتمارين والاهتمام بالمظهر وتعلم السير باستقامة وكتفين متساويين.

7- الحفاظ علي عدد ساعات نوم معتدلة ، فيمكن عزيزتي حواء لليلة واحدة من الارق أن تجعلك تبدي في الستين من العمر من أجل العينين المنتفخة من اثر السهر أو الارق وبشرة شاحبة وباهته

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى