المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
28032016

أسرار فقدان الوزن بسرعة وبدون ضرر
فقدان الوزن بسرعة وبطريقة آمنة دون الحاجة للجؤ لبرامج الريجيم القاسى والذى يكون ضررة أكثر من نفعة ، ونقدم لك اليوم تسعة أسرار بسيطة وتعطى نتائج مدهشة وبدون ضرر .
– استبدلى البطاطس المقلية بأخرى مسلوقة أو مهروسة .
التخلى عن العادات الغذائية الخاطئة تعتبر طريقك لخسارة الوزن الزائد وإستبدالها باخرى صحية ومن تلك العادات البطاطس المقلية فى الوجبات السريعة وإستبدالها بانواع أخرى من المهروسة او المسلوقة حيث تحتوى على قدر أقل من الدهون .
أسرار فقدان الوزن بسرعة وبدون ضرر
– تناولى مشروبك المفضل قبل الوجبات :
تناول العصائر الطازجة مثل عصير البرتقال او الفواكة او الزبادى الممزوج بالحليب يساعد فى الشعور بالشبع بسرعة ويقلل من مقدار ما تتناولية من الوجبات فيشبة وجة سناك خفيفة وتساعد فى الشعور بالشبع سريعا .
– طبق السلطة بصوص الخل أفضل لك :
إستبدال صوص الأطعمة المختلفة والذى يكون غالبيتة من الكريمة الدسمة وأستبدالها بطبق سلطة خضراء كبير علية معلقة من صوص الخل والذى يضيف قدر من الطعم الى وجبتك ويساعدك فى حرق بعض الجرامات الزائدة من الدهون حول الخصر و الأرداف .


– الجمبرى الحارق للدهون :
وجبة شهية تساعد على حرق مزيد من الدهون المختزنة بسلق الجمبرى او طية بالبخار مع بعض التوابل والكزبرة الخضراء والفلفل لاضافة نكهة شهية وممتعة .
– الفاكهة سبيلك للتحكم فى الوزن الزائد :
تناول قدر من الفاكهة بانواعها المختلفة يضمن العديد من الفوائد الصحية لجسمك ورشاقتك ، فتعتبر الفاكهة مصدر غنى بالألياف والفيتامينات الضرورية لعمل الجسم وتعتبر طبق حلوى بدون سعرات حرارية إضافية .
– البيستو يعزز الشعور بالشبع :
مزج طبق السلطة المحبب مع معجون البيستو يساعد على زيادة كفائة عملية الهضم ويعطى أحساس بالشبع بسرعة حيث يحتوى على عدد سعرات حرارية أقل .
– زيت جوز الهند والهضم :
يعد زيت جوز الهند بديل صحى للزيوت النباتية التى تستخدم لطهى الطعام وينصح خبراء التغذية والرشاقة باستخدام زيت جوز الهند لأعداد الوجبات نظرا لاحتوائة على الدهون المشبعة التى تسيطر على أداء الغدة الدرقية والتحكم فى عملية التمثيل الغذائى .
– شرائح الليمون والبرتقال طريقك لحرق الدهون :
يعلم من يتبعون برامج ريجيم إنقاص الوزن باهمية تناول الفواكهة الحمضية مثل اليمون والبرتقال واليوسيفى فهى تساعد على تسريع عملية حرق الدهون بصورة طبيعية وتقلل من غحتفاظ جسمك بالماء .
فاحرصى على وضع شريحة من الليمون أو البرتقال الى كوب العصير المفضل لديك لحرق مزيد من السعرات الحرارية .
– الحبوب الكاملة مفتاح الرشاقة :
تناول الحبوب الكاملة فى الوجبات الغذائية اليومية يضمن التمتع بصحة أفضل و سهولة الهضم ومنع الأنتفاخ والأمساك التى تعتبر من أسباب السمنة فيجب عليك تضمين الحبوب الكاملة فى وجباتك الغذائية .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى