المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
03032016

على الرغم من إتباعك لكثير من الحميات الغذائية للمساعدة على نزول وزنك فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك تجنبها للمساعدة على خفض وزنك.
الحمية القاسية
يظن الكثير من الأشخاص أنه عندما ينفذون حمية قاسية سوف يحققون تخفيضا سريعا للوزن. عندما تتناول سعرات حرارية اقل لفترة من الزمن فان قدرة الجسم على التمثيل الغذائي سوف تتغير إلى حرق سعرات حرارية أقل. عند التوقف عن الحمية والعودة لتناول سعرات حرارية أكثر. يبقى الجسم يحرق سعرات حرارية أقل ويزداد الوزن مرة أخرى.
عدم ممارسة الرياضة
التوازن بين السعرات الحرارية المستهلكة والسعرات الحرارية المتناولة يساعد على تحقيق الوزن المستهدف. مفتاح النجاح لخسارة الوزن هو ممارسة النشاط البدني. يلعب النشاط البدني دورا كبيرا في حرق السعرات الحرارية الزائدة ومنع تخزينها على شكل دهون. كذلك يعزز النشاط البدني عملية التمثيل الغذائي من خلال خفض مستويات الأنسولين.
عدم تناول الفطور
تناول الفطور له دور فعال في تخفيض الوزن. البحوث والدراسات تؤكد أن الأشخاص الذين يتناولون وجبة الإفطار هم أكثر قدرة للحفاظ على وزن صحي . تناول وجبة فطور غنية بالبروتين والألياف وتحتوي على كمية مناسبة من السعرات الحرارية تحسن عملية التمثيل الغذائي من خلال تنشيط إفراز الإنزيمات اللازمة لاستقلاب الدهون ومنع تخزينها. كذلك تناول وجبة الفطور تمنع الشعور بالجوع والحاجة لتناول كمية اكبر من الطعام في نهاية اليوم.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى