المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
29022016


– يعد الحساء المعد بطريقة صحية والمحتوي على مكونات طبيعية طازجة مصدرا هاما لامداد الجسم بالفيتامينات الهامة والضرورية للجسم في فصل الشتاء مثل فيتامين سي ، بي ، والألياف والمعادن ، والكربوهيدرات التي تمنح الجسم الطاقة والدفء ، بالإضافة لتقوية المناعة بما يحتويه من مضادات الأكسدة ، والسلينيوم ، والزنك .



– يوفر الحساء الحصص اللازمة للجسم من الخضار في الوجبة الواحدة ، والتي تتميز بفائدة أكبر تفوق تلك الموجودة في الخضار المطبوخ ، إذ لا يحتاج الحساء عادة لوقت كبير لإعداده ، مما يجعله يحتفظ بمزيد من الفوائد الصحية .

– يحتوي الحساء على كم كبير من الماء ، والتي تعوض نقص الماء في الجسم في فصل الشتاء مع عدم الإقبال على شرب الماء بكثرة ، مما يجعله ضروري للحماية من الجفاف ، بالإضافة لأهميته في الشعور بالشبع إذ تم تناوله قبل وجبة الغذاء والعشاء بفترة ، مما يساعد على فقدان الوزن والتخسيس .

– هناك نوعان من الحساء والتي تختلف في تركيبها ، وطريقة طهيها ، فهناك الحساء الغني بالمرق المضاف له الخضر ، أو بعض أنواع من المكرونة ، والثاني الدسم المضاف له الكريما ، أو الزبدة ، أو الصلصلة البيضاء (الباشميل) ، وعند المقارنة بين النوعين بالطبع نجد الفرق واصح في كم السعرات الموجودة في كل منهما .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى