المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26012016

الرموش ليست وقاية للعين فقط ، بل إنها تضيف قدراً جمالياً لعين المرأة كلما كانت أكثر طولاً وسماكةً وتمنحها مزيداً من الجاذبية والجمال.
ورموش العين مثل كل شعر الجسم لديها دورة نمو محددة ومنتظمة لكنها بطيئة جداً في النمو، وإذا كنت ترغبين في زيادة سرعة نموها وتكثيفها وتطويلها طبيعياً عليك القيام بما يلي:
1- حسني نظامك الغذائي
تحسين النظام الغذائي الخاص بك هو الخطوة الأولى لتعزيز تطويل الرموش، فالتغذية السئية تؤثر سلباً على نمو الأظافر والشعر وبالطبع الرموش ففروة الرأس تنتج بروتين يسمى الكيراتين (البروتين نفسه في الأظافر). فأي غذاء يجعل شعرك ينمو ويطول بطريقة صحية بالتأكيد يطول رموش العين ويجعلها أجمل، وعليك أن تضيفي الأغذية التي تحتوي على البروتين مثل السمك والبيض والكبد واللحوم الخالية من الدهن إلى طعامك، ومن الضروري أيضا إضافة الأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين e الموجودة في فول الصويا والأفوكادو والفاصوليا وزيت الزيتون. كما عليك شرب الكثير من الماء والإبتعاد عن التدخين.
2- بعض العلاجات المنزلية للرموش
فازلين
يمكنك تطبيق طبقة رقيقة من الفازلين لتغذية رموش العين . يجب عليك القيام بهذا في الليل قبل النوم وبعد إزالة مكياجك؛ اخضري علبة ماسكرا فارغه واغسليها وضعي فيها القليل من الفازلين وضعي على رموشك من القاعدة الى الحافة وفي الصباح اغسليهم بالماء الدافئ
زيت الزيتون أو زيت الخروع
تساعد هذه الزيوت على تحفيز نمو رموش العين. تنطبق على رموش العين بنفس طريقة الفازلين.
3- تطريف (تقليم) رموش العين
تطريف الرموش يساعدك في الحصول على رموش أطول،لكن هذا الأسلوب يتطلب منك التحلي بالصبر في انتظار أن تطول الرموش مرة أخرى
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى