المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26012016

تعاني الكثير من السيدات من فقدان الرومانسية مع الزوج ، فعلى المرأة أن تصبر قليلا وتحاول من تغيير الزوج العملي لا تتوقعي أن يتحول زوجك من رجل عملي إلى رجل رومانسي بين ليلة وضحاها بل سيحتاج الأمر إلى الوقت، فلإنجاح التجربة والتمتع بالرومانسية، ثمة قواعد لا غنى عنها على الزوجة إتباعها.




إليكِ عدة خطوات من أجل إستعادة الرومانسية المفقودة لدى زوجك والتمتع بحياتكما الزوجية.




إهتمي بمظهرك وبنظافتك، وبملابسك الداخلية وأحرصي على أن تكون ناعمة ومثيرة للغاية لكي تفي بالغرض.




أحرصي على ألا تتفوهي بأي تعليق على زوجك حتى ولو كان بسيطاً، فهو حساس، وحاولي ألا تجربي أموراً جديدة في العلاقة من دون أخذ رأيه أولاً. غازليه وتوددي إليه فستشعرينه بسعادة كبيرة.




لا تكوني جامدة في السرير، وتنتظريه هو ليفعل ما يريد. بل بإمكانك مثلاً تغيير الوضعية أو مداعبة زوجك وتقبيله وإبداء رغبتك بتوجيه حركة يديه برفق.



إعلمي أنّ هناك صعوبة في تغيير عادات أو طباع الشخص، لذا قد يسمع زوجك شكواكِ ويحاول تغيير هذا الواقع ولكن مع مرور الوقت قد يعود الى طبيعته! لذا فمن الأفضل أن تكوني سبّاقة، لا تنتظري أن تكون خطوته الأولى دائمة، وفاجئيه أنت.




عبّري عن أفكارك لزوجك، لأن بداية التغيير تكمن في مناقشة الأمور سوياً للوصول إلى حل ، ولكن عليك إختيار الكلمات المناسبة التي تعتبر مفتاح المناقشة المعتدلة. وإحذري من أن تبدأي حديثك معه بالهجوم وتشعريه انه متهم.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى