شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26012016

من خلال السؤال لبعض الزوجات عن اكثر العادات السيئة التي تثير غضبهن من الأزواج حصلنا على دلو مملوء من العادات السيئة ننقل لكم الآن أكثرها تأثيراً على الزوجة.
1- خروج الزوج بصفة يومية كل مساء إلى الكافيه مع الأصدقاء أو زملاء العمل من أكثر العادات السيئة التي تبغضها الزوجة لشعورها بأنها تحتل مكانة هامة لدي الزوج قد تكون أكثر من أهمية البيت والأولاد لديه.
2- التحديق في النساء خاصة إذا كانت الزوجة بجانبه لدرجة انه قد ينسي في بعض الأحيان وجود الزوجة ويتعامل مع الموقف كما لو كان مع أحد أصدقائه، وعندما ينتبه الزوج لوجود الزوجة يحاول الدفاع عن نفسه وكأنه شخص بريئ من كل الاتهامات الموجهة إليه .
3- الجلوس أمام التلفاز بعد العودة من العمل والتحديق فيه حتى ميعاد النوم دون أن يتفوه الزوج بكلمة واحدة للزوجة، وفي حالة الحاح الزوجة في الحديث أو كان هناك أمراً هاماً رد الزوج بكلمات مختصرة تدل على عدم رغبته في الحديث وشعوره بالتعب والأرهاق، والغريب في الأمر وما يدهش الزوجة أن الزوج يتحول إلى إنسان لبق وودود في أتم صحة عندما يرن جرس الهاتف ويبدأ في الحديث مع الغرباء.
4- عدم اهتمام الزوج بما يرتديه من ملابس برغم قيام الزوجة بأعداد ملابس نظيفة له أمر يغضبها كثيراً لأنها تجد أن ذلك من شأنه الـتأثير على مدى تقبله وبالتالي على حياتهما الزوجية معاً، فهناك أنواع من الأزواج يعتقدون أن الاهتمام بالملابس شيئ ثانوي بالنسبة للرجل غير مطالب منهم الاهتمام به أو النظر إليه .
5- قيام الزوج بالحديث مع الزوجة عبر الهاتف للتعرف على تحركاتها بكل دقة قد يكون أمر محبب للزوجة لأنه يدل على اهتمام وحب الزوج ولكن إذا زاد الأمر عن حده انقلب إلى الضد، فتشعر الزوجة أنها مراقبة من الزوج فتتحول المكالمات من مجرد رغبة في الأطمئنان إلى الشعور بالتملك وشك وانعدام الشعور بالأمن
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى