المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 30 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
24012016

تبدأ الألفة والمحبة بين الزوجين بالبرود بعد فترة من الزمن، وخصوصا إذا لم يسعى الزوجين لتقوية الروابط فيما بينهما، ومن أهم الروابط التي تقوي العلاقة الزوجية القبلة، فالقبلة بين الزوجين لها الكثير من الإيجابيات على حياة الزوجين الصحية والنفسية ومن فوائد القبلة الزوجية:

الحماية النفسية:

تخفف القبلة الزوجية من التوتر وترفع الثقة بالنفس وتقضي على التفكير السلبي بين الأزواج، وترفع مستوى الطاقة الإيجابية للشخص. الإبتعاد عن الروتين: فالقبلة الزوجية من أكثر لغات التعبير سهولة في العالم، فبإمكان الزوج أو الزوجة التعبير عن حبهم لبعضهم عن طريق القبلة الزوجية، وبهذا يبتعدان عن الروتين اليومي بالتعبير عن المشاعر.

تساعد على التنحيف:

تساعد القبلة الزوجية على حرق من 4 إلى 5 وحدات حرارية عند كل قبلة، كما أنها تساعد على رفع نسبة الأيض عند الزوجين لحدود 20%، وهذا البند من أبرز فوائد القبلة الزوجية.

منع ظهور التجاعيد وعلامات الكبر:

عندما يعبر الأزواج عن مشاعرهما بالقبلة فهما يهدئان أعصابهما كثيرا ويساعدان على الإسترخاء وإراحة الجسم، وبالوقت نفسه يحركان 30 عضلة من عضلات الوجه مما يساعد على شدها بشكل طبيعي ومريح، وبهذا يخففان من ظهور علامة الكبر عليهما، وهذه الفائدة بالذات من فوائد القبلة الزوجية على جميع النساء التركيز عليها.

تحمي من أمراض القلب والأمراض المعوية:

عندما تتم القبلة الزوجية تحفز الجسم على فرز مادة الأدرينالين والتي بدورها تجعل القلب يبدأ بضخ كمية أكبر من الدم الذي يصل إلى أطراف الجسم، وبتكرار القبلة الزوجية بشكل يومي تساعد على الحماية الأجسام من الإصابة بالأمراض المعوية وإلتهابات الدم والفم واللثة لأن الجسم يفرز أيضا أثناء القبلة الزوجية نوعا من المضادات الحيوية التي تحمي من الإلتهاب.

التعبير عن الحب والمشاعر الصادقة بين الأزواج من أهم الأمور التي على الأزواج التركيز عليها، وخاصة بعد اطلاعهم على فوائد القبلة الزوجية التي ذكرناه
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى