منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

غيري قواعد اللعبة لصالحك

شاطر

11012016
غيري قواعد اللعبة لصالحك


هل تعبتِ من عدم الحصول على ما تتمنيه؟، هل يخيب أملك في كل مرة تبدأين فيها علاقة عاطفية أو يبتسم لكِ فيها الحظ؟
إذا كان الأمر كذلك فعليكِ تغيير قواعد اللعبة لصالحك وإجبار الحياة على إعطائك كل ما تتمنيه وأكثر ولكن كيف ذلك؟
1- توقعي الأقل
وهنا لا نعني أن تحرمي نفسك من فرص الحياة الكريمة، ولكن دائماً عندما نتوقع الأقل ويأتي إلينا الأفضل منه سنكون أفضل حالاً من توقع أكبر الأشياء دون أن ننال منها شيئا.
2- ابتعدي عن الأحلام الخيالية
لا ترسمي حياتك بفرشاة الألوان، ولا تحلمي بفارس على حصان أبيض، وحفل زفاف تاريخي، وشهر عسل في أجمل بلدان العالم، حاولي الاقتصاد في أحلامك حتى لا تنزعجين فيما سيأتيك بعد ذلك.
3- لا تخاطري
لا تحاولي ركوب الأمواج العالية، ولا تعومي في محيطات الرجال الغامضة بطبعها، فهؤلاء لا يمكن التنبؤ بما سيفعلونه خلال الأيام القادمة، حاولي العثور على الرجال الأكثر وضوحاً ومرونة والأقل غموضاً، حتى تستطيعي تكوين وجهة نظر ثابتة عن العلاقة.
4- التزمي في علاقتك
حاولي أن تكوني ملتزمة في علاقتك بالطرف الآخر ولا تندفعي بمشاعرك حتى تتحققي وتتأكدي من صدق نية الرجل الذي ترتبطين به، وإن لم تصادفك العلاقة الرومانسية التي طالما تحلمين بها، فحاولي أن تعيشي بداخلها مع نفسك، فاهدي لنفسك أغنيات الحب والعشق، وأقرأي في الكتب وأخبري نفسك دائماً أن القادم أجمل بإذن الله، فحسن ظنك بربك سيجلب لكِ ما تتمنين وأكثر.
5- لا تضيعي وقتك
لا تنسي أن الحياة قصيرة وضياعها في انتظار أمر ما هو قمة الألم، فلا تربطي حياتك بحدث واحد مثل الزواج أو العمل، ولكن عيشي حياتك كما هي، طوري ذاتك ونمي قدراتك، واستمتعي بكل دقيقة في وقتك مع العائلة والأصدقاء، وقتها فقط سوف ترين الفرص وهي تتمايل عليكِ كي تأخذي منها ما تشائين.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى