استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
08012016

الطقس الأدفأ يعني أيام أطول، وألبسة جميلة وحتما، جلد أكثر تعرضا للشمس. البدء في برنامج رياضي ومراقبة ما تأكلينه ضروري للحصول على جسم رشيق جاهز للصيف. ولكن هل تعرفين بأنك يمكن أن تحصلي على بعض المساعدة الإضافية؟ هناك الكثير من كريمات الجسم التي تعالج مشاكل السيليوليات وتشد الجلد، ولكن أي هذه المنتجات يكن أن تحقق نتائج فورية ومذهلة. نقدم لك هذه المجموعة من المنتجات المجربة.

1. Clarins Stretch Mark Control
لا أحد يحب شكل الجلد الممطوط، والعديد من الجميلات يمكن أن يحرجن من مظهر هذا الجلد المترهل! يعمل مستخلص الكافيين وتوت الغراب crowberry على تقليل ظهور الخطوط ويشد الجسم بطريقة فعالة!

2. Murad Firm & Tone Serum and Body Firming Cream
قد تشعري بأنك خيميائي من القرون الوسطى عند خلط هذه المواد، ولكن جسمك سوف يشعر بفعاليتها. يحتوي المنتج على مستخلص شجرة كستناء الحصان، عشبة النمر وفلفل كايين الذي يساعد على تحريك الدورة الدموية. الالتزام باستعمال هذه (مرتين في اليوم)، يمكن أن يحقق لك نتائج مذهلة تظهر خلال اسبوع واحد من بدأ الاستعمال.

3. Sarah McNamara Miracle Skin Transformer SPF 20
إذا كنتِ تبحثين عن جلد مثالي فورا، فهذه الصيغة لك. يعمل المنتج على ترطيب الجلد بفضل مكونات مثل زيت الجوجوبا jojoba والمستخلصات البحرية، كما يشد الجلد ويمنحه وهجا لطيفا. أما كريم الوقاية من الشمس بقوة 20، فستعمل على حماية جلدك من الشمس الحارقة ويمنع اصابتك بالحروق
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى