شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
29122015


تجلب الشهور الشتوية المطر والثلج والرياح، مما يجعل التمسك بخطة تمرين ثابتة أمرا صعبا. إذا كنت لا تريدين كسب الوزن خلال الشهور الباردة، تأكدي من أنك مستعدة بهذه الأساسيات للتمارين الشتائية.
بلوزات وسراويل التزلج ستحافظ على الدفء اثناء التمرين، لكن تذكري بأن هذه الثياب يمكن أن تعيق حركتك أثناء التمرين. لذا بدلا من اختيار مواد سميكة، اختاري الثياب والانسجة ذات الوزن الخفيف، والتي تمنع تسرب الرطوبة.
استعيني بحمالة صدر مخصصة للألعاب الرياضية مع بلوزة رياضية، ثم ارتدي جاكيت خفيف بأكمام للوقاية من آثار الطقس البارد. قومي بعمل نفس الشيء مع اجزء السفلي من جسمك، استثمري في زوج من الجوارب بالطول الطبيعي. بالاستناد الى الأحوال الجوية في منطقتك، يوصى باستعمال القطع الصوفية لحماية الارجل حسب الحاجة. تذكري دائما بأن الطبقات ستساعدك في التحكم بدرجة حرارة جسمك، يكفي أن تنزعي طبقة واحدة للعودة الى درجة حرارة الجسم المثالية.

اكسسوارات الملابس الرياضية:
هل سبق ولاحظت بأن جسمك يمكن أن يكون دافئا، لكن إذا كانت آذانك أو أصابعك باردة، فلن تشعري بالراحة ؟ من المهم تذكر هذه الحقيقة قبل الخروج من المنزل لاداء التمرين. غطاء الأذن، الأوشحة الخفيفة حول الرقبة والقفازات رائعة للتدفئة ومفيدة في الطقس البارد. إذا كان الطقس عاصفا وبارد جدا أو ماطرا يفضل استعمال واقي لتغطية الأنف والفم لتجنب جفاف المخاط في الانف الأمر الذي يسبب المشاكل التنفسية لاحقا. واخيرا تذكري من استعمال جاكيت يحتوي على خطوط مضيئة لتجنب التعرض للحوادث خصوصا إذا كنت تقومين بالمشي في الطرقات أو قريبا من الشوارع.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى