المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

mrianawessa

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
29122015

هل يعاني الرجل الأهم في حياتك من عدم النضوج؟ قد تكونين غارقة في حبه الى حد الجنون، لكن إذا رفض أن ينضج، فتوقعي الكثير من خيبات الامل في علاقتك. ولكن كيف تعرفي بأن خطيبك أو زوجك يعاني من عدم النضوج.

ما زال يعيش حياته كأن عمره 21 عاما.
كلنا نحب الشخصيات المرحة وبعض المرح في حياتنا ولكن إذا تخطى سن الثلاثين وما زل يخرج أربع مرات كل إسبوع للسهر مع أصدقائه كما لو أنه لا يزال أعزب، فهو بحاجة الى حديث يعديه الواقع. النضوج لا يعني أن لا يتوقف عن الخروج مع اصدقائه ولكنه يعني الاهتمام بالمسوؤوليات الجديدة في حياته، وايجاد توازن صحي بين قضاء وقتا ممتع مع الاصدقاء والاهتمام بعائلته. إذا لم يفهم بأنه بحاجة الى التوقف عن التصرف كشاب طائش فهذا يعني بأنه لن يفهم ذلك أبدا.

لا يفكر أبعد من عطلة الإسبوع القادم.
الحياة في الحاضر وعيش اللحظة أمر هام ولكن التخطيط الكثير يمكن أن يسبب القلق. ولكن إذا كان كل همه هو جمع ما يكفي من المال لقضاء وقت ممتع مع الاصدقاء أو السفر أو أي نشاط أو هواية فهو غير ناضج. من الطبيعي أن نشعر بالحاجة الى الهروب من ضغط العمل والحياة والذهاب في إجازة لتجديد الطاقة والنشاط والافكار ولكن أن يكون كل همه هو التفكير في رحلة أو سهرة يوم العطلة فهو انسان غير ناضج ولا يمكنه تحمل المسؤولية.

هوايته الرئيسية هي ألعاب الفيديو.
ألعاب الفيديو هواية شعبية، لكن هناك أمور أكثر في الحياة من مجرد لعبة إكس بوكس. فهناك رجال ناضجون يلعبون الالعاب الالكترونية في كل بيت، ولكن إذا كان لعبه يشبه حالة الادمان، إذا كان لا يقوم بأي عمل او نشاط غير اللعب بالالعاب الالكترونية فهو انسان غير ناضج. ادفعيه للقيام بالهرولة، قراءة الكتب، أو حتى تعلم الطبخ - بكلمة أخرى، اشغلي وقته بنشاطات ترفيهية صحية أخرى.

لا يفكر إلا بنفسه.
من علامة عدم النضج الاكثر وضوحا هي الانانية والتفكير بالذات فقط. التصرف بانانية من صفات المراهقين والشباب لأنهم يعتقدون بأن الدنيا تدور حول متطلباتهم. ولكن إذا كان شريكك أنانيا بطريقة لا يمكن علاجها فهو انسان غير ناضج ولا يمكن حل مشكلته.

لا يزال يعيش في بيت عائلته.
إذا كان شريكك لا يزال يعيش تحت سقف بيت والديه ويأخذ مصروفه منهما أو يعتمد عليهما في حالة قام بصرف كل مرتبه على هواياته وسهراته فهو بلا شك أنسان غير ناضج وغير صالح للزواج أو لتحمل المسؤوليات.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى