المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
18122015
خلال الفترة الأولى من الحمية الغذائية، تكون السيدة متحمّسة ولا تشعر بأي تعب. لكن بعد مرور وقت على هذه الحمية الخاطئة، تبدأ مظاهر التعب بالظهور. أبرز هذه المظاهر هي الجوع الشديد الذي قد يدفعك الى التوقّف عن الحمية. من أجل الحفاظ على وزنك ومواصلة حميتك، سنقدم لك نصائح لتتغلّبي على الجوع:



تناولي الطعام ببطء

تحتاج المعدة الى 20 دقيقة لتبعث رسالة الى الدماغ مفادها أنّها امتلأت. لذلك، أنت بحاجة الى تناول الطعام بشكل بطيء من أجل الشعور بالشبع والتغلّب على مشكلة الجوع.




أكثري من المياه

أحياناً، قد يختلط الشعور بالعطش مع الشعور بالجوع. تشعر النساء بالجوع الشديد لكن في الواقع يكون هذا الشعور هو الحاجة إلى المياه. شرب ليتر ونصف الليتر الى ليترين من المياه يومياً ضروري للقضاء على الجوع.





البروتين في كل وجبة

ننصحك بإضافة أطباق البروتين إلى كل وجبة لأنّها تساعد في إشباع الجسم لفترة طويلة. أفضل أنواع البروتين هي: الأسماك، صدور الدجاج، اللحوم الخالية من الدهون، والحليب ومشتقاته الخالية من الدسم.




وجبات صغيرة متفاوتة

3 وجبات أساسية ووجبتان خفيفتان يوماً هي حلّ جذري للقضاء على مشكلة الجوع خلال الحمية. يجب التأكد من عدم تخطي أي وجبة نهائياً لأنّ ذلك يؤدي الى تفاقم الإحساس بالجوع. كما يفضّل البدء بصحن سلطة خلال تناول الوجبات الرئيسية للشعور بالمزيد من الشبع.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى