المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
24112015
تركز حمية الثلاث ساعات على تناول ما يريده الفرد كل 3 ساعات بكمية صحية معتدلة، والهدف منها تحفيز عملية الأيض في الجسم على العمل، وتناول الطعام بفترات منتظمة، مما ينظم عمليات الحرق، وبالتالي يمنع الجسم من تخزين الدهون غير اللازمة. 

هذه الحمية غير شائعة، حسبما أوردت صحيفة "الغد" الأردنية، لأن غالبية الناس تركز على فقدان الوزن، لا على تحفيز الأيض الذي يتطلب انتظاما غذائيا في موعد تناول الطعام، مما يحفز عملية التمثيل الغذائي للجسم. 
وتساعد هذه الحمية الجسم، للحصول على الطاقة بشكل منتظم، وتنظم حرق السعرات الحرارية، مقارنة مع حميات تستهلك السعرات من دون دعم الجسم بالطاقة، وبالتالي تتباطأ عملية الإيض لديهم، وتنخفض طاقاتهم بشكل كبير، وتفشل الحمية بالنهاية لديهم.

وتساعد حمية الساعات الثلاث، على بناء العضلات بشكل صحيح، وتتميز بتناول ما يريده الفرد، مثل اللحوم والبروتينات وحتى الكعك.

وتعتمد على تناول ست وجبات يوميا، بدلا من الوجبات الثلاث بالترتيب، وجبة الإفطار ثم وجبة خفيفة، وكذلك الغداء ومن ثم وجبة خفيفة، ثم عشاء خفيف ثم وجبة خفيفة، ويجب أن تحتوي أول وجبتين خفيفتين على 150 سعرا حراريا لكل منهما، فيما الوجبات الرئيسية من صغيرة إلى متوسطة الحجم. 

وتساعد هذه الحمية على فقدان 2 باوند في الأسبوع، إلى أن النقطة الرئيسية فيها، هي عدم تجويع النفس، وذلك باتباع حمية ثلاث ساعات، لرفد الجسم بالوجبات التي تمنعه من الجوع وتنشط أيضه.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى