المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 23 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 23 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
19112015
نصائح بسيطة وخفيفة لا تستهيني بها نقدّمها لك لتتمتّعي بساقين حيويتين وجميلتين في كل الأوقات.
1 ارفعيهما
ارفعي ساقيك إلى الأعلى كلّما تمكّنت من ذلك، لتسهيل وصول الدم إلى الأوردة. كرّري هذه العمليّة خلال الليل أيضاً، لكن لا تحاولي وضع وسادة تحت ركبتيك لأنه سيتقلّص حجمها بعد 5 دقائق بل ضعي كتاباً بسماكة 5 سم تحت أرجل السرير السفلى للحصول على رفعة طبيعيّة دائمة.
2 انعشيهما
إليك طريقة مفيدة وفعّالة لإنعاش قدميك، وذلك عبر استخدام سبراي بتركيبة المنثول أو الكافور أو زهرة العطاس لمفعول هذه المركبات في إراحة القدمين ومنحهما الانتعاش. هذا السبراي يمكنك رشّه على قدميك في أي وقت، لهذا احتفظي بالزجاجة في حقيبتك. كما يمكنك أن تضعي القليل من الثلج داخل لفائف من القماش أو داخل ليفة نظيفة، ثم ضعيها تحت الساقين مدّة 10 دقائق قبل النوم.
3 حفّزيهما
تتعرّض قدماك للتعب والإرهاق حين تقفين في صفّ طويل أو تمشين مسافة طويلة، لهذا ننصحك بأن تعيدي التوازن لجسمك عن طريق وضع كعبيك على حافة درج أو حافة نهاية الطريق. بعدها، اضغطي ببطنك وظهرك إلى الأسفل وثبّتي رأسك بشكل مستقيم إلى الأمام. حافظي على هذا الوضع من ثلاثين إلى 45 ثانية.
4 ضعيهما في الماء
اسبحي أو امشي في بركة السباحة، فهذه الطريقة تنشّط الأوردة الدموية العميقة في العضلات والعظام. ظلّي واقفة بحيث يغطّي الماء خصرك، فهذا أيضاً مفيد ويمنحك نتيجة مماثلة كارتداء الضمّادة الطبية الضاغطة على الكاحل.
5 خفّفي من الملح
زيادة الملح تؤدّي إلى احتباس السوائل وظهور السيلوليت وتورّم الساقين، وتزيد الإحساس بالثقل. لهذا، انتبهي إلى الملح الموجود بكثرة في بعض الأطعمة وتجنّبيه كما تجنبي أيضاً المياه المعدنية الغنية جداً بالصوديوم.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى