استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
05112015


ينعكس العطر على علاقتك الحميمة مع الزوج. فالروائح تنتج عواطف وردات فعل مختلفة لأنّها ترتبط بالذاكرة والعاطفة بشكل قوي جداً. ويمكن استخدام أنواع عدة من العطور لجذب الزوج. ما هي أبرز أنواع العطور التي تؤثر في العلاقة الحميمة بطريقة إيجابية؟

المسك يزيل الخجل

يمكن للمرأة استخدام رائحة المسك في ليلة الزفاف أو من قبل النساء المتزوجات حديثاً. إذ أنّ رائحة المسك تقضي على التوتر. وهو يهدئ الأعصاب ويمنح الزوجين شعوراً بالإرتياح. ويسمح للمشاعر بالظهور بشكل أفضل. لذا يمكنه إزالة الخجل.

الورد يعزّز المشاعر

رائحة الورد زكية جداً. واستخدامها بعد الحمام مباشرة، يجعلها تبقى لمدة طويلة على الجسم. هذه الرائحة تدخل الى المسام وتمنح الجسم رائحة عطرة وقوية. عندما يأتي زوجك ويستنشق رائحة الورد الرائعة، كوني أكيدة أنّ ذلك سيدفعه الى طلب ممارسة العلاقة الحميمة مباشرة.

الياسمين يمنح الدفء

يدخل الياسمين في تركيبة العديد من العطور الشهيرة منها "ديور" و"أرماني". واستخدامه يمنح زوجك الهدوء ويُشعره بالحنان الكامن داخلك. وهو يحفظ أيضاً المودة ويزيد حرارة العلاقة الحميمة


بفضل المواد المميّزة التي يحتويها.

اللافندر للجلب العاطفي

إذا كنت تعانين من برودة في العلاقة الحميمة وتشعرين بالجفاء والملل في العلاقة بينك وبين زوجك، فننصحك باستخدام عطر اللافندر الذي يشعل نار العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك من جديد. بالإضافة الى ذلك، يمكن للافندر أن يزيل التعب خلال اليوم.

إجعلي حياتك الحميمة أكثر شغفاً ودفئاً من خلال استخدام العطور وفق الحاجة وتمتعي بحياة زوجية مليئة بالفرح.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى