المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 31 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 31 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
01112015
( عشبة المرة ) : وهي من أكثر الأعشاب التي لها تأثير كبير في تسمين الوجه بشكل كبير ، ويمكن استخدامه كقناع من خلال نقع هذه العشبة في ماء دافيء ، ثم يترك طول مدة الليل ، وأضيفي إليه القليل من الطحين ، ثم أحضريه في اليوم التالي ، وأتركيه على وجهك لمدة نصف ساعة ، ثم أشطفي وجهك بماء دافئ .

( الترمس المطحون ) : ولهذه العشبة أكثر من فائدة فهي لا تقتصر على تسمين الوجه فقط بل تعطي له نضارة وإشراقة بالأخص إذا قمنا بخلطها مع الحلبة المطحونة ومزجها وعجنها بماء الورد ، ومن الأفضل أن يضاف لهم قطرات من اللبن الرائب ، وبعد مزج الخليط جيدا يوضع على الوجه لمدة 30 دقيقة ، ثم دلكي وجهك بلطف بحركات دائرية ، ثم قومي بشطف وجهك بالماء الدافئ .

( السمسم ) : ويعتبر من أكثر الأعشاب التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن المفيدة التي يحتاجها الجسم للتخلص من مشكلة النحافة بشكل عام وليس لمشكلة نحافة الوجه فقط ، ولكي تستعيدي وزنك المفقود قومي بتناول ثلاثة ملاعق من السمسم كل يوم لمدة لا تقل عن 30 يوم وسوف تلاحظين الفرق .

( النشا ) : قومى باستخدام النشا في التخلص من مشكلة نحافة الوجه من خلال مزجها بملعقة من عسل النحل ، وملعقة من الخميرة ، وأعجنيهم بقطرات من اللبن ، وأفردي القناع على وجهك ، وأتركيه لمدة 3 دقيقة ، ثم أشطفي وجهك بماء دافئ .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى