استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
01112015

فهناك طرق طبيعية عديدة تعطي نفس النتائج وبتكلفة قليلة وبدون أي أثار جانبية حيث إنها مكونة من الزيوت والأعشاب الطبيعية وسنذكر بعضها في هذا المقال :

زيت القرنفل :
قومي بتنظيف شفاهك جيدا وإزالة أي أثار لأحمر الشفاه ، ثم أدهنيها بزيت القرنفل عدة مرات يوميا وسوف تحصلين على شفاه منفوخة وجميلة .

السكر والحليب :
المكونات : ملعقة صغيرة حليب بودرة ، ملعقة صغيرة سكر ، كمية قليلة من ماء الورد . أمزجي المكونات السابقة جيدا لتحصلي على خليط متماسك القوام ثم ضعيه على شفاهك ،وأتركيه حتى يجف ، ثم مرري قطعة ثلج فوق شفاهك ، وأتركيه يجف مرة أخرى ، ثم أغسليها بالماء وجففيها ، ثم أدهنيها بالفكس وأتركيها حتى الصباح وستلاحظين الفرق .

التوت :
المكونات : 10ثمرات من التوت ، ملعقة زيت لوز ، ملعقة كبيرة فازلين ، ملعقة عسل نحل . قومي بإذابة جميع المكونات السابقة باستخدام حمام مائي ، وقومي بتقليب المكونات حتى تتجانس مع بعضها ، ثم أرفعي المزيج من على نار ، وأتركيه حتى يبرد ، ثم ضعيه في علبة ، وأدهني به شفاهك مرتين يوميا .

الزيوت الطبيعية :
قومي بخلط ملعقة صغيرة من زيت النعناع ، ملعقتين زيت جوز الهند ، مع ملعقة صغيرة زنجبيل مطحون ، وملعقة فلفل أحمر ، ثم ضعي الخليط في علبة وأحفظيه في مكان بارد وضعيه على شفاهك يوميا .

النشا :
المكونات : ملعقة صغيرة خميرة ، ملعقة صغيرة نشا ، ملعقة صغيرة لبن زبادي ، ملعقة صغيرة بيكينج بودر . قومي بخلط المكونات جيدا ، ثم ضعيها في علبة وأحفظيها في التلاجة ، قومي بتطبيق هذه الخلطة لمدة ربع ساعة ، ويفضل تكرارها 3 مرات أسبوعيا .

الزنجبيل :
المكونات : ملعقة صغيرة زنجبيل مبشور، ملعقة صغيرة فازلين . قومي بخلط هذه المكونات حتى تحصلين على مزيج كريمي وقومي بتطبيق هذا الخليط قبل وضع أحمر الشفاه بنصف ساعة . وهكذا يكون بامكان أي فتاة الحصول على شفاه منفوخة وممتلئة بطرق بسيطة وأمنة وغير مكلفة .

مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى