شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
29102015


كثيُر من الرجال لا يعرفون ماذا تريد المرأة ؟ وما هي الصفات التي تعجبها في الرجل وتجعلها تنجذب إليه دون أي مقاومة

ولذا فهم يرون المرأة معادلة صعبة ولغز يصعب على أي شخص فكه أو التعامل معه.
برغم أن المرأة لا تحتاج إلى معجزة كبيرة أو فلسفة فارغة لكي يفهم الرجل ما هي الصفات التي تعجبها وتجذبها إليه ؟ إنما هي تحتاج فقط إلى عقل يفكر وقلب يتدبر ويعي ويفهم ، فإذا كنت تريد معرفة أنواع الرجال الذين تحبهم المرأة ، فاقرأ معنا السطور التالية وتعرف على سبعة أنماط من الرجال الذين تنجذب إليهم المرأة ، وسبب الانجذاب ، وبذلك تستطيع أن تعرف أي الرجال أنت ، فتش عن نفسك وتعرف على ذاتك ومقوماتك ونمي الخصال الجذابة في شخصيتك ، وبذلك سيمكنك أن تخطف ودها بسهولة. واليك الأنواع :

الرجل الرومانسي
الرجل الذي يؤمن بالعواطف الكلاسيكية ويحضر للمرأة دائماً الأزهار والشيكولاتة ويضيء الشموع على العشاء ، وبالطبع يتصل بها دوما لتعلم أنه يفكر بها وينظر إلى عينيها عندما يعبر لها عن مشاعره.

سبب انجذاب المرأة إليه :
المرأة تحب أن يقدرها الرجل ويشعرها أنها محبوبة ، والرجل الرومانسي يفعل ذلك ويستخدم الوسائل الرومانسية ليريها أنه يفكر بها في كل الأوقات ، بالإضافة إلى ذلك هي تشعر بالحرية في التعبير عن مشاعرها أمام رجل يبادلها ذلك على طريقتها.

الواثق بنفسه
هو الرجل الذي يشعر بالأمان ويثق بنفسه وشخصيته حازمة ومحاطة بهالة من القوة والسلطة في العلاقة ، وهذا الرجل لا يغار من الآخرين ولا يشعر أنه مهدد من زميلها في العمل أو خطيبها السابق أو أي رجل آخر.

سبب الانجذاب إليه :
النساء ينجذبن إلى الرجال الواثقين بأنفسهم ، وضع في اعتبارك أنك إذا شعرت بأنك رجل رائع ستتأثر هي وتشعر بك كما تشعر بنفسك ، والرجل الواثق بنفسه لا يستجدي الإعجاب أو القبول من امرأة ، وهذا ما يجعلها تعجب به أكثر.

الفنان والمبدع
هذا الرجل عفوي ويعيش اللحظة وغالباً ما يكون مبدعاً وخلاقاً في إبهار المرأة ، فعلى سبيل المثال يقوم برسم لوحة أو كتابة أغنية لها.

سبب الانجذاب إليه :
كل امرأة تريد أن تشعر أنها مميزة واستثنائية ، وليس هناك طريقة أفضل لجعلها تشعر بذلك من أن تكون ملهمة له ، فهي تسحر بأفكار الرجل الفنان وإبداعه وخاصة عندما تكون هي جزءاً من فنه.

الأجنبي " الرجل الغربي "
هو الرجل الذي يأتي من بلد آخر وربما له لهجة محببة أو طريقة فريدة لرؤية العالم ، بالإضافة إلى خصوصية سلوكه أو ربما ملابسه ، وهذا ما يجعله ساحراً ، ولكن ليس ضرورياً أن تكون أجنبيا لتحمل سمات هذه الشخصية ، فلو كنت تسافر كثيراً وتجيد التحدث بعدة لغات ، فربما أمكنك أن تمتلك سحر الأجنبي.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى