شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
28102015


هناك أنواع من الرجال تغضب النساء ، فإذا كنت من الرجال الذين ينوون الزواج فهناك قائمة بالرجال التي تكره النساء الزواج بهم، وما عليك فعله هو أن تعرف أولا إن كنت ،

أحد أفراد هذه القائمة أم لا ، أما إذا كنت أحد أفرادها فحاول أن تقلع عن الصفات التي تتصف بها من ضمن هذه القائمة حتى لا تصبح زوجا مكروها من زوجتك.

متقلب المزاج:
بطبيعة الحال تكره النساء عامة الرجال متقلبي المزاج أو هؤلاء الرجال الذين يتحدثون ويتصرفون بصورة طبيعية عندما يكونون في حالة مزاجية جيدة ويفعلون العكس عندما يكونون في حالة مزاجية سيئة ، وهذا النمط من الرجال المتقلبين في المزاج تكرهه النساء ، فإذا كنت من الرجال متقلبي المزاج فإنه من الأفضل لك أن تغير طبيعتك ، فلا تكن شخصا منغلقا وكن أكثر انفتاحا.

الذي لا يجيد التعبير:
وكما تكره النساء الرجال ذوي المزاج المتقلب فإنهن يكرهن أيضا الرجال الذين لا يجيدون التعبير عن أنفسهم ، الذين يقولون دائما "نعم" ، والسبب في ذلك ان النساء بطبيعتهن كثيرات الكلام ، ومن ثم فإنهن يكرهن الرجال الذين يجيدون ملكة الحديث خاصة عندما يتحدثون عن أنفسهم ، حيث ان المرأة تحب الرجل الذي يحدثها كثيرا عن نفسه ، فحاول جاهدا أن تكون ذلك الزوج الذي يجيد التعبير لزوجته ، أما إذا كنت خاطبا فيجب عليك أن تقنع خطيبتك بوجهة نظرك وأن تجيد الحديث عن نفسك وتقنعها بك وبشخصيتك.

من يتقمص شخصية الآخرين:
اعلم جيدا أن زوجتك أو خطيبتك التي تنوي الزواج منها لن تحبك أو تثق فيك وتكبر في نظرها إذا كنت شخصا مغايرا للواقع ، أي أنك تتصرف على نحو يغاير طباعك حتى تقتنع بك ، فالنساء تكره الزوج المتكلف الذي يعبر عن واقع شخصيته ويتقمص شخصيات الآخرين ويقلد تصرفاتهم حتي يعجب زوجته أو خطيبته، لكن سرعان ما تنكشف هذه الأمور وتكرهه زوجته.

الرجل المهمل:
من طبيعة النساء النظام وحسن تدبير الأمور ، وأكثر ما يغضبها الزواج من شخص يجيد الإهمال وعدم النظام ، حيث ان هذا النوع من الرجال سرعان ما يصبح مكروهاً من زوجته بسبب إهماله ، فإذا كنت تنوي الزواج وتعاني من مشكلة الإهمال في حياتك فحاول جيدا أن تعيد ترتيب نفسك وأن تصبح شخصا منظما ، فالنساء تكره الزوج المهمل في كل شيء أو الزوج الذي لا يكترث كثيرا.

الشخص المتوتر:
القلق مكروه بصفة عامة من جميع أطياف البشر ، فأن تكون من الأشخاص الذين يتصفون بالقلق فحتما ستكون ممقوتا ومكروها منهم ، واعلم جيدا أن توترك سيؤثر سلبا على حياة أسرتك ، لذا حاول جاهدا أن تتخلص من هذه الصفة قبل الزواج.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى