المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 2 عُضو, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

joka.jaky, موعود

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
27092015

العناية بالعينين
1- علاج العينين المنتفختين :
لإنعاش عينيكِ، إستلقى فى غرفة هادئة على ظهركِ، مع وضع شريحة من البطاطا أو الخيار على عينيكِ، كما يمكنكِ وضع قطع من القطن المبلل بالماء البارد أيضاً فوق عينيكِ فهو يفيد فى استرخاء العين ومعالجة الإنتفاخ، يمكنك تجربة هذه النصيحة لمدة ربع ساعة وانتِ مغمضة العينين.
يمكنكِ أيضاً تجربة الشاى إذا كنتِ تعانين من التعب وظهور الإنتفاخات حول عينيكِ، ضعى قطع من القطن المبلل من الشاى الدافئ، أو كيسين من الشاى الدافئ على عينيكِ، لمدة ربع ساعة ثم كررى العملية مع كمادات من الشاى أيضاً ولكن هذه المرة تكون كمادات شاى باردة وأتركيهما على عينيكِ لمدة 10 دقائق أخرى، وستلاحظين الفرق وزوال الإنتفاخ والسواد من تحت عينيكِ تماماً.
2- طرق طبيعية متنوعة لإزالة الماكياج من على عينيكِ :
يمكنك إزالة ماكياج العين بإستخدامك القليل من زيت اللوز الحلو، يمكنك طمس قطعة من القطن الناعم فى القليل من زيت اللوز الحلو وتمريره على عينيكِ من ناحية الأنف إلى طرف الجفن الخارجى، ثم لا تنسى إزالة آثار الزيت بالسائل المطهر الخاص بالعينين، الخالى من العطور والمواد الكيميائية كالكحول.
كما يمكنك أيضا إستخدام زيت الأطفال لإزالة مكياجك، خاصة للماكياج المضاد للماء كالماسكرا، والظلال العين.
3- نصائح لإطالة الرموش وتكثيف الحاجبين :
الفازلين و زيت الخروع من أهم الأساليب التى يمكنك إستخدامها للتمتع برموش طويلة وحاجبين كثيفين، مررى الفازلين أو زيت الخروع على شعر حاجبيكِ ورموشك، مع تجنب دخول الزيت الى عينيكِ. يمكنك عمل ذلك عن طريق فرشاة تمشيط الحاجبين الخاصة بكِ.
الفازلين يعزز نمو الرموش ويجعلها أطول وأقوى، وكذلك فهو أفضل حل مقوى لشعر الحاجبين، فيمنع تساقطهما كما يساعد فى كثافتهما، كما يمكنك إستخدامه على رموشك عند الخروج من المنزل بدلاً من الماسكارا، لأنه سيحافظ أكثر على صحة رموشك وسلامتها.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى