المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

mrianawessa

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26092015
إليكِ الكريمات الخاصة بعلاج علامات تمدد البشرة :
بلمرز بتركيبة زبدة الكاكاو :
كريم أمريكي الصنع . سعره 60 جنية و يساهم في معالجة التشققات الجلدية و الخطوط البيضاء الناتجة عن عملية انخفاض الوزن المفاجئ . تركيبة كريم تدليك بالمرز بزبدة الكاكاو تساعد في تقليل ظهور علامات التمدد مع مزيج خاص من زبدة الكاكاو النقية , وفيتامين E ، زبدة الشيا و Bio C-Elasteال Bio C-Elaste وهو مزيج قوي من الكولاجين ، الإيلاستين ، اسياتيكا كينتيللا , زيت اللوز الحلو وزيت أركان , هذا الكريم غنى ، ومركز ، ويساعد على تحسين مرونة وليونة الجلد المتمدد, و هو مثالي للمناطق المعرضة لعلامات التمدد مثل الصدر و البطن و الأرداف . كما أوصى باستخدامه لعلامات التمدد المصاحبة لفقدان الوزن . يدهن مرتان يوميًا بشكل دائري على البشرة . وتظل الملاحظة الوحيدة على هذا الكريم هو أن نتائج استخدامه تأخذ بعض الوقت .
ريفايتاجين كريم :
و يعتبر من أفضل الأنواع المتوفرة في الأسواق أمريكي الصنع ، سعره يصل إلي 480 جنية ، و يستخدم مع كافة حالات تمدد الجلد سواء بسبب الحمل أو زيادة ونقصان الوزن . ومن مميزاته أنه سريع الامتصاص و تظهر نتائجه من خلال 6 : 8 أسابيع بشكل ملحوظ .
ستريتش ريدوكس :
ألماني الصنع يوجد منه سبراي و كريم . متوفر بحجمان بسعر 330 جنية و 490 جنية . يستخدم لعلاج علامات تمدد البشرة بسبب الحمل بشكل رئيسي . ويوضع من مرتان إلي ثلاث مرات يوميًا. و يفضل وضعه بعد الاستحمام مباشرة.
موستيلا :
كريم فرنسي الصنع . متوفر منه نوعان نوع يستخدم قبل الولادة للوقاية من علامات تمدد البشرة و متوفر بسعر 199 جنية ، و نوع يستخدم في مرحلة ما بعد الولادة و متوفر بسعر 189 جنية . ويوضع مرتان يوميًا في حركة دائرية .
و لا تنسي أن تستشيري طبيبك الخاص في النوع اﻷفضل لكِ حسب حالتك .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى