المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
11092015
الرجيم هو سلاحك الفعال للتخلص من الوزن الزائد و استعادت وزنك المثالى و شكلك الجذاب و لكن الامر الذى لا يقل اهمية عن بدء الرجيم هو نجاح الرجيم لان عدم نجاح الرجيم امر لا يمكن الاستهانة به لانه سيؤدى بك الى البدء من جديد و اعادة المحاولة مرة اخرى و قد يصل بكى الامر مع تكرار عدم نجاح الرجيم الى التوقف عن الرجيم نهائيا اذا الوصول الى رجيم ناجح هو الضمانة الوحيدة لخسارة الوزن بفاعلية وكفاءة .اعلمى انه بدون رجيم ناجح قد تعرضى نفسك لمشكلات جانبية اخرى تترتب على تكرار محاولات الرجيم التى تؤثر على حالتك الصحية و النفسية احاول ان اقدم لكى بعض النصائح و الاسرار التى تقدم لكى يد المساعدة للوصول الى رجيم ناجح يصل بكى الى الهدف الذى تبحثى عنه. اسرار الرجيم الناجح بسيطة و لكنها فعالة و لاتحتاج الا الى قدر من الفهم و الالتزام و لكن اهم سر فى الرجيم الناجح و الذى بدونه لا قيمة لاى نصائح او اسرار اخرى هو العزيمة و الارادة لذلك ان كان لديكى عزيمة و ارادة استمرى فى القراءة و الاتطلاع على اسرار الرجيم الناجح الاخرى
اسرار نجاح الرجيم
1- مفكرة الطعام
من اسرار نجاح الرجيم هو مراقبة كل ما يدخل فمك يوميا من طعام و شراب يمكنك كتابة كل ما تتناولينه من طعام و شراب فى المفكرة مع كتابة عدد السعرات الحرارية هذا يعطيكى قدرة اكبر على التحكم فى مقدار السعرات الحرارية التى تتناولينها كما يمكنك مناقشة هذة الاطعمة مع طبيبك لتحديد تأثيرها عليكى ان امكن.
2- تحديد هدف واقعى
سر اخر من اسرار الرجيم الناجح هو تحديد هدف واقعى للرجيم ليس من المعقول ان تضعى هدفا مثل خسارة الوزن بمقدار30 كيلو فى شهر واحد و انما يجب ان يكون النقص فى الوزن تدريجى و ببطىء حتى تتجنبى عدم نجاح الرجيم او التعرض الى مخاطر انقاص الوزن السريع.
3- التخلص من الاكل العاطفى
سر اخر من اسرار نجاح الرجيم هو التوقف عن الاكل العاطفى او ما يعرف بالجوع الكاذب قد تشعرين بالملل الحزن الفرح ....الخ فتلجئى الى الاكل للخروج من هذة الحالة تغلبى على هذة الحالة العاطفية بامور اخرى غير الاكل مثل قراءة كتاب او مشاهدة مسرحية او الخروج للتمشية الجوع العاطفى الجوع الكاذب السبب الخفى لافساد الرجيم و السمنة.
4- ممارسة الرياضة
اعتقد ان ممارسة الرياضة ليس سرا من اسرار الرجيم الناجح لان الجميع يعلم مدى تأثير ممارسة الرياضة على نجاح الرجيم و خسارة الوزن.
5- الوجبات الخفيفة
سر فى غاية الاهمية من اسرار نجاح الرجيم هو الحفاظ على وجود وجبات خفيفة بجانبك لتناولها بين الوجبات لتعطيكى قوة و قدرة على الاستمرار و الصمود و نجاح الرجيم مع الحرص ان تكون منخفضة السعرات الحرارية و قليلة الدهون.
6- الوجبات السريعة و المقليات
الوجبات السريعة و المقليات خط احمر يجب الا تتجاوزيه لنجاح الرجيم لانه يمكن تشبيهها بقنبلة دهون و سعرات تنفجر فى قدرتك على تطبيق رجيم ناجح لابأس بالطبخ و لكن مع تقليل الزيوت و المسلى الى اقل قدر ممكن خاصة ان الكثير من الاطعمة تحتوى زيوت طبيعية تساعد على نضج الطعام و الطبخ على طريقة السوتيه افضل و ربما يكون الذ طعما من المسلوق
7- شرب الماء
شرب الماء سر من اسرار الرجيم الناجح الذى لا يمكن اغفاله شرب كميات كبيرة من الماء له فوائد عدة احرصى على شرب الماء البارد بين الوجبات لان الماء البارد يحرق سعرات اكبر و يقلل الاحساس بالجوع و كمية الطعام المتناولة.
8- اخفاء ميزان الوزن
سر هام جدا من اسرار نجاح الرجيم قد تغفلي ضرره الشديد على قدرتك على تطبيق رجيم ناجح لان كثرة قياس الوزن لا ينتج عنها سوى الاحباط و تثبيط العزيمة لذلك اكتفى بقياس الوزن مرة واحدة اسبوعيا.
بدء الرجيم مهم و لكن الاهم هو نجاح الرجيم فكلما كان الرجيم قريب منك و من تفضيلاتك و اختياراتك كلما كانت قدرتك على الالتزام بالرجيم اكبر و بالتالى احتمالات نجاح الرجيم اعلى.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى