المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
23082015
قناع البطاطس
الطريقة:
استخدمي شرائح البطاطس أو عجينة مكوّنة من البطاطس المهروسة، أو حتّى عصير البطاطس، كقناع على بقع البشرة. وبعد 15 إلى 20 دقيقة، اغسليه بالماء الفاتر. يمكنك تطبيق هذا العلاج مرّتين يومياً.
الفائدة:
تمنحك البطاطس بشرة موحّدة اللون، وتزيل عنها الخلايا الميتة والأوساخ، لتتركها منتعشة وحيويّة.

قناع قشرة أو برش الليمون
الطريقة:
جفّفي قشرة أو برش الليمون أو البرتقال تحت الشمس (وليس الميكروويف)، ثم اطحنيها حتّى تحصلي على مسحوق تضعينه في وعاء محكم الإغلاق يمنع دخول الهواء والرطوبة. امزجيه مع الحليب واستخدميه على المناطق المتضرّرة من بشرتك. ثمّ اغسلي وجهك بالماء الدافئ فقط. استخدمي بعدها التونر لتبريد البشرة.
الفائدة:
بفضل احتواء قشر البرتقال على نسبة عالية من الفيتامين C، سوف يضفي على بشرتك إشراقة وحماية أكبر. كما يمكنك استخدامه في علاج حبّ الشباب.

اقرئي أيضاً خلطات تبييض البشرة بالكركم

نقيع اللوز
الطريقة:
انقعي اللوز في الماء طوال الليل، ثمّ اهرسيه لتشكيل عجينة ناعمة، مع إضافة 4 ملاعق صغيرة من الحليب. طبّقي العجينة على وجهك وهو رطب. ثمّ اغسليه بالماء البارد بعد نصف ساعة.
الفائدة:
من مميّزات اللوز أنّه يحسّن مظهر البشرة كما يوحّد لونها ويبيّضها، ويقضي على البقع الداكنة ويزيل الهالات السوداء تحت العين. كما يحتوي اللوز على عناصر مضادّة للبكتيريا، ما يطهّر البشرة ويساعدها على التخلّص من البثور، ويحميها من الالتهابات. كذلك، يخفّف اللوز، وزيته بالتحديد، من حساسيّة الجلد المفرطة. أمّا زيت اللوز الحلو، فيعالج الحروق المتكوّنة نتيجة التعرّض المفرط لأشعّة الشمس، واستخدامه المنتظم يعيد النضارة والتألّق إلى البشرة المتعبة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى