شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
17082015
تمارين رياضية لنحت الخصر
– التمرين الأول
– قومي بشد عضلات المعدة والمقعدة ، وفتح الساقين بعرض الخصر ، ومدي ذراعيكِ إلى الأمام بشكل مستقيم ، وارفعي صدرك للأعلى ، وكرري التنفس ، شهيق زفير بشكل بطئ ، مع ضرورة تثبيت القدمين على الأرض
– حركي خصرك بشكل دوراني مرة لليمين ومرة أخري لليسار وحاولي الوصول لأقصى قدر ممكن من الدوران ، مع تحريك الخصر فقط بدون تحريك الجزء السفلي من الجسم ، وكرري ذلك 30 مرة على الأقل .
– تجنباً للشعور بالدوخة ، لا تحركي رأسك أثناء الدوران بل يجب أن يكون رأسك للأمام ثابتاً ، وخصرك فقط هو الذي يدور .
– استغلي وقوفك في المطبخ في عمل هذا التمرين فهو لا يحتاج إلا للحركة الدورانية لا أكثر ، إلا أن نتائجه مذهلة وسريعة في تنحيف الخصر .


– التمرين الثاني.
– ضعي يديكِ على منطقة الخصر ، وارفعي رأسك لأعلي وابعدي القدمين عن بعضهما ، ثم ابدئي بالقفز مع ضم القدمين مرة وفتحها مرة ، عشر مرات ، ثم اقفزي ولكن بوضع قدم للأمام مرة ثم القدم الثانية مرة أخرى وكرري ذلك 10 مرات ، وكل يوم زودي العدد بقدر المستطاع
– يعمل هذا التمرين على تنحيف الخصر والجزء السفلي من الجسم .
– التمرين الثالث.
– إذا كان لديكِ درج في المنزل فاستخدمي الدرجة الأخيرة لممارسة تمرين مفيد جداً وفعال في حرق دهون منطقة الخصر .
– ضعي القدم الأولى على حافة الدرج وابدئي باللعب والتبديل بين القدمين ، ستشعرين بمتعة الأطفال والتعب معاً ، وكرري ذلك بقدر المستطاع.
– التمرين الرابع.
– قفي بشكل مستقيم بحيث تكون الساقين على مستوى عرض الخصر ، ومدي ذراعيكِ إلى الأمام بشكل مستقيم ، مع ضرورة تثبيت القدمين على الأرض أثناء التمرين ، وقومي بالانحناء للأسفل مرة إلى اليمين بحيث تلامس كفة يدك اليمين أصابع قدمك اليسرى ، ومرة إلى اليسار بحيث تلامس كف يدك اليسرى ، أصابع قدمك اليمنى ، وكرري ذلك 20 مرة على الأقل بالتدريج .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى