المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
23072015
أهم التقنيات الطبيعية للحصول على رموش كثيفة وجذابة :

- استخدام الفازلين وزيت الخروع توضع على الرموش وتترك طوال الليل وذلك لأهميتهما في تكثيف الرموش وزيادة طولها وجمالها وتعتبر طريقة مضمونة النتائج. يمكنك المواظبة على هده الوصفة اسبوعا على الاقل لنتائج واضحة.

- يمكنك تدليك رموشك بزيت الزيتون أو زيت الجوجوبا وتركها طوال الليل حتى تستطيع الرموش امتصاصها وذلك لاحتوائهما على المواد التي تساعد على ترطيب الرموش والحد من جفافها وتقصفها وتساقطها, هده الوصفة  يمكنك تكرارها عدة مرات أسبوعيا.

- قومي ببل رموشك بالحليب باستخدام قطنة مغموسة بالحليب لتحصلي على رموش طويلة وكثيفة ويمكنك تكرار هذه العملية مرتين يوميا .

- لزيت اللوز الحلو أهمية في تكثيف الرموش يكفي ان تقومي بتمشيط رموشك جيدا بالزيت 3 مرات يوميا وستحصلين على رموش طويلة وكثيفة وبفترة قصيرة جدا.
إستخدام الماسكارا

- من الطرق الحديثة والعصرية لتطويل الرموش هي استخدام ماسكارا مخصصة لذلك بسبب احتوائها على مواد تعطي القوة والكثافة للرموش مثل فيتامين B5 وبروتين الصودا لذا احرصي عند شرائك للماسكارا ان تحتوي على هذه المواد.

- عليك استخدام فرشاة الماسكارا مناسبة ويفضل أن تكون قصيرة و كثيرة الأهداب حتى تصل إلى جذور الرموش وتكسبهم الطول ويفضل استخدام الفرشاة الناعمة الطويلة لتحصلي على رموش بكثافة أكبر.

- يفضل خبراء التجميل تجديد الماساكارا كل 3 شهور وأن يتم اختيار اللون البني الغامق على نصف الرموش الداخلي واللون الأسود للنصف الخارجي لتحصلي على رموش ذات كثافة مغرية مستفيدة من اختلاف اللونين.

- ابتعدي عن الماسكارا المضادة للمياه لأنه يصعب إزالتها وبالتالي تسبب في تكسر الرموش وجفافها وفقدانها حيويتها .
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى