استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
21072015
هل تواجه مشكلة صعوبة فقدان الوزن علي الرغم من اتباعك لحمية غذائية؟ هذا يمكن ان يكون بسبب تعارض جسمك بصورة سلبية مع أطعمة الحمية التي تتناولها مما يجعلك تكتسب الوزن بدلاً من فقدانه.
لهذا ومن أجل حمية فعالة أكثر وخسارة وزن أسرع، اليك 7 أطعمة ستجعلك تخسر 7 كيلو في سبعة أيام:
الحبوب
الحبوب مثل الفاصوليا البيضاء واللوبيا تعد مصدر هائل للبروتين، كما انها غنية بالألياف وبطيئة في الهضم مما يجعلك تشعر بالشبع لمدة أطول مما سيجعل شعورك بالجوع أقل.
الشوربة
ابدأ وجبتك بالشوربة وسيقل مقدار تناولك للطعام أكثر فأكثر. لا يهم نوع الشوربة طالما انها تعتمد علي المرقة ولكن حاول تجنب القشدة والزبدة. ويجب الا يزيد طبق الشوربة عن 100 – 150 سعرة حرارية.
الشوكولاتة الداكنة
اذا كنت من محبي الشوكولاتة، تناول مكعب واحد أو أثنين وستجد أثره الواضح في خسارة الوزن. فهنالك دراسة اثبتت ان الذين يأكلون شوكولاتة داكنة، يأكلون بنسبة أقل ب 15 % من الذين يأكلون الشوكولاتة العادية.
الخضار المهروس
تناولك للخضار المهروس يساعدك علي تقليل نسبة السعرات الحرارية في طعامك بنسبة 200 – 350 سعرة حرارية في الوجبة.
البيض والنقانق
تناولك وجبة افطار مكونة من البيض والنقانق تعني تناولك لوجبة تتكون من 350 سعرة حرارية مليئة بالبروتين. فقد اثبتت دراسة ان النساء الذين يأكلن هذه الوجبة علي الافطار، يشعرون بالشبع حتي المساء ويقل أكلهم للأطعمة المليئة بالسكر.
المكسرات
اثبتت دراسات ان الأشخاص الذين يأكلون المكسرات، يقل أكلهم في الوجبات الأخري. فقط تناول حفنة من المكسرات بحجم قبضة اليد سواء كانت لوز أو فول سوداني أو جوز.
التفاح
التفاح يعتبر مصدر كبير للألياف والتي ستشعرك بالشبع أكثر ولمدة أطول، كما انه يقلل من الشهية.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى