منتدى وصفات كليوباترا دخول

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ

الطويل والقصير وصراع مع الزمن

شاطر

02122010
الطويل والقصير وصراع مع الزمن

مساكين طوال القامه عراض المنكبين فهم دائما محط انبهار وربما حسد من الاخرين وخاصا قصار القامه.

برغم ان هؤلاء الطوال يعانون منز طفولتهم فعندما يلتحق الطويل بالحضانه يفاجأ في اول يوم بأن قانون الطابور يضعه

في الخلف والقصار في الامام وفي الفصل يجلس في الخلف حتي لو كان ضعيف البصر ويستمر علي هزا الحال في

المراحل الدراسيه حتي الثانوي وعندما يتشاجر مع احد زملائه المشاغبين قصار القامه يسمع عباره(حرام عليك ده قد

ركبتك) اما القصير عند مداعبته يقال له يا اوزعه

اما الطويل فمداعبته تأخز شكل شتيمه حيث يقال له (ياطويل يا اهبل) وعندما يدخل السينما يجد نفسه مطالبا

بالانحناء اثناء الجلوس او الانزلاق لان الاخ اللي وراه مش عارف يشوف الفيلم

وعند المشاجرات الجماعيه يبدأ الخصوم بالتركيز علي الطويل كما ان اصحاب مصانع الملابس والاحزيه لايهتمون

بالطوال لانهم لايحققون من ورائهم ارباحا كثيره

وحتي اشعه الشمس تستقوي علي رءوس الطوال لتلهبها اكثر من القصار وثلها الامطار والرياح فهي تطول

الطوال اولا

اما سكان اول بالكونه فهم لايراعون عند نشر الغسيل انه سيصدم وجوه الطوال وكزللك صناع السراير لايراعون

الطوال ويلجأون لابتزازهم بحجه التفصيل مخصوص حسب الطول حتي المنجد

وعندما يفكر الطويل في الزواج يجد غالبيه الاناث من القصار لان نموهم في الطول يتوقف عند مستوي طول قصير

ولكن طبعا نمو طول السنتهن لن يتوقف تعويضا عن توقف طول قامتهن

ويعاني اخونا الطويل الزي يقترن بزوجه قصيره عند تحدثه معاها اثناء السير او التوقف او الجلوس نظرا لهبوطه

الاضطراري برأسه ليسمع ما تقوله له او مايقوله لها كما يعاني من المنزل من استغلاله لتركيب اللمبات

ووضع او احضار الاشياء من الاماكن العاليه بالاضافه الي معاناته الكثيره ومنها مكر زوجته والتزامه بان

يحتفظ بطول باله وعندم انحناء قامته

وطبعا الحكمه الشهيره بتقول&الطول هيبه والقصر خيبه&

اما ستي الله يرحمها كانت تقول(الطويله تقضي حاجتها والقصيره تنده لجارتها)

والحمد لله انا قصيره

silent

تعاليق

وانا كمان هنده لجارتى هههههههههههههه لا الله بس ليه مميزاات زى الكعب مثلا هههههههه بردوا ميزه تسلمى يا قمر موضوع لذيذ اوى
هههههههههههههه
وانا كمان قصيره قوى

الطول شرف حتى لو من طين
والقصر عار حتى لو من دهب

هذه مقوله كانت بيقولها لى مدرس العربى"ثانوى"
هههههههههههههههههههههههه حلو اوى الموضوع ده انا برضه اعترف انى قصيرة :lol:
ههههههههههههههههههههههههه

انا برضو قصيره واعترف بذلك