المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
03072015
استعملي الطرق الطبيعيه

1- تقشير البشرة

حافظي على نعومة بشرتك ومرونتها مع استعادة النضارة والإشراقة الطبيعية من خلال استخدام مقشرات البشرة. حيث تساعد تلك المقشرات على إزالة الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة، كما تساعد أيضًا على مكافحة جفاف البشرة.
2- تناولي البيتا كاروتين

أثبتت العديد من الدراسات أن تناول الأطعمة الغنية بالبيتا كاروتين يمنحك بشرة متوهجة طبيعيًا دون الحاجة لاستخدام البرونزر. من أهم الأطعمة الغنية بالبيتا كاروتين هي المشمش، الجزر، البطاطا الحلوة، والمانجو. تأكدي من إدراج تلك الأطعمة خلال وجباتك اليومية لبشرة مشرقة طبيعيًا.
3- التخلص من السموم خارج الجسم

بعض التغييرات الصحية خلال نظامك الغذائي وحياتك اليومية تساعد بشكل فعّال في الحفاظ على بشرة مشرقة أكثر نضارة. ينصح خبراء التغذية بالحد من تناول مشروبات الكافيين والأطعمة السكرية. كما ينصح أيضًا بتناول كوب من الماء الدافئ مع الليمون خلال وجبة الإفطار لتنشيط معدل التمثيل الغذائي مع شرب كميات وفيرة من الماء خلال اليوم. تساعد تلك العادات على التخلص من السموم المتراكمة وتنقية البشرة والتخلص من شحوبها.
4- ممارسة التمرينات الرياضية

ممارسة بعض التمرينات الرياضية تساعد على تنشيط الدورة الدموية، مما يعني وصول كميات أكبر من الأكسجين والعناصر الغذائية لخلايا البشرة. كما تساعد على التخلص من الفضلات والسموم خارج الجسم.
5- تناول العصائر الصحية

تناول العصائر الصحية ومشروبات الديتوكس يساعد على تنقية الجسم من السموم. تناولي عصير الخضروات لتحسين مظهر البشرة والحصول على المزيد من المغذيات الطبيعية التي تستعيد نضارة البشرة.
6- تدليك الوجه

تمرينات تدليك الوجه تساعد على استعادة مرونة البشرة، كما تساعد على زيادة تدفق الدم داخل خلايا البشرة. استخدمي القليل من الكريم المرطب أثناء تدليك البشرة، كي يساعد على التخلص من السوائل الزائدة وتعزيز تدفق الدم للحصول على نضارة فورية للبشرة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى