المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
21062015

كل امرأة يجب أن يكون لديها برنامج روتيني للعناية بشرتها، ليلا ونهارا، يتكون من ثلاثة عناصر رئيسية: التنظيف والتطهير والترطيب.

التنظيف
التنظيف لإزالة الماكياج والأوساخ والدهون. اذا كانت بشرتك طبيعية أو دهنية، استخدمي منظفا معتدلا، بينما يعمل الغسول ذو التركيبة الكريمية بشكل أفضل علىالبشرة الحساسة أو الجافة. تأكدي من قيامك بشطف البشرة جيدا ورش الوجه من 5 – 10 مرات يوميا بالماء الدافئ . وربتي على البشرة الجافة.

التونر
التونر أو المواد القابضة تعمل على إزالة أي آثار متبقية من الدهون والأوساخ والصابون. لكن مع البشرة الجافة او الحساسة ينبغي النظر في مستوى كحول المنتج عند شراء التونر، لأنه يمكن ان يعمل على تجفيف البشرة. يجب استخدام التونر بواسطة كرات القطن، وهي مفيدة للبشرة، خاصة الدهنية أو المختلطة.

الترطيب
الترطيب هو آخر خطوة مهمة لكل امرأة للعناية بالبشرة يوميا، فحتى البشرة الدهنية تحتاج الى الترطيب.

الكريم المرطب يساعد على تغذية البشرة، وعلى استعادة رطوبتها التي فقدتها طوال اليوم وخلال عملية التنظيف. ربتي بواسطة المرطب على البشرة بلطف، ولا تقومي بفركها.

نظام غذائي صحي
واحد من أسهل الطرق للحصول على بشرة صحية ومضيئة، هو الحفاظ على نظام غذائي متوازن. تناول الكثير من الفواكه والخضروات يساعد في منح البشرة مظهرا جميلا وشعورا أفضل، في حين ان شرب الكثير من الماء يحميها من الجفاف.

الحماية من الشمس
دائما ضعي كريم حماية من الشمس (على مدار العام ) مع عامل حماية من الشمس بنسبة 30 او أعلى، وتأكدي من أنه يحمي من كل من الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت البنفسجية لأن كلا هذين النوعين يمكن أن يؤدي الى أضرار جسيمة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى