شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
19062015
شخصيتك من تسريحة شعرك

حيث يؤكد الخبراء والمتخصصون أن هناك علاقة بين تصفيف الشعر وبين الشخصية، لأن طريقة تصفيف الشعر تخبر كثيراً عن ملامح شخصيتكِ، فإذا كنتِ تريدين معرفة بعض الجوانب عن شخصيتكِ وعلاقة ذلك بتصفيفة شعركِ، طالعي معنا السطور التالية واكتشفي شخصيتكِ من تسريحة شعرك:

تسريحة أحد الجوانب: المرأة التي تصفف شعرها على أحد الجوانب، فهي شخصية عنيدة وتتشبث برأيها‏، وقد تكون أنانية بعض الشيء‏.

الكيرلي: عندما ترغب المرأة بتسريح شعرها بطريقة "الكيرلي" غير المنتظم، ‏فهي سيدة فوضوية ومتقلبة، ولا تعرف ماذا تريد بالضبط‏،‏ وتحاول الوصول إلى النجاح باستمرار، وبأي طريقة.

ربطه من الخلف: عندما تفضل المرأة تصفيف شعرها إلى الوراء، أو تقوم بربطه بشدة خلف الأذنين؛ فهذا يعطي انطباعاً بأن تلك المرأة انطوائية تميل إلى العزلة، جادة إلى حد كبير، حساسة وخجولة، وحريصة في معاملاتها، ولا تثق في الآخرين بسهولة‏.

الشعر الطويل: يدل على الهدوء، وحب الرومانسية والوحدة، والحياة الفلكلورية أي الالتزام بالأصالة، وصاحبة هذا الشعر معتدلة هادئة دقيقة في أي عمل تقوم به، ولكن على الرغم من كل هذا تكون خجولة وانطوائية.

الشعر المتوسط: الذي يصل إلى نصف الظهر، كثيراً ما يقال عنها متعجرفة، لكن مظهرها الخارجي لا يفسر ما بداخلها، صاحبة هذا الشعر محبوبة ولطيفة، ولكنها حريصة جداً ودقيقة، ولا تحب أن يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها.

الشعر الكاريه: بسيطة ومرحة ومتجددة، تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضة، امرأة منظمة، ولكن على الرغم من تنظيمها فهي عشوائية، وتكون في بعض الأحيان منظمة في شكلها فقط.

الشعر القصير: مستهترة في الأمور الشخصية، وجدية في عملها، فعند رؤيتها تبدو بأنها لا مبالية بكل شؤون حياتها، على الرغم من أنها عملية، ومن الصعب فهمها، منطلقة، لكنها حنونة جداً لا تسعى لظلم أو جرح إنسان.

ويذكر الخبراء أن المرأة التي تميل إلى اللعب بأصابع يدها في شعرها، مع محاولة رفعه بين الحين والآخر ليظهر جزء من عنقها، تمتلك روحاً مرحة، فهي بسيطة في مظهرها وتعاملاتها، بالإضافة لكونها اجتماعية إلى حد كبير، وتكره كل ما يقيد حريتها‏.
وعندما تلف شعرها حول أصابعها بحركة مستمرة لا إرادية، فهي غالباً ما تكون من اللواتي يحببن جذب الأنظار إليهن، وتميل إلى السيطرة والتحكم، ‏كما تحب أن تسمع المديح والإطراء‏.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى