استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
18052015
ساعدى زوجك على التخلص من التوتر



على عكس ما تعتقد بعض النساء، يمكن ان يعاني الرجال أيضا من أيام اكتئاب، عندها لا يرغب الرجل في فعل أي شيء سوى الجلوس أو الاسترخاء على الأريكة. فالرجال لا يتمتعون بالقدرة على تخطي المشاكل والصعوبات مثل النساء اللاتي يتحدثن عن ما يضايقهن فور حدوث المشكلة وبالتالي يتخطين الازمات بسهولة. لذلك لا داعي لافتعال المشاكل، بل على العكس حاولي مساعدة زوجك على التخلص من التوتر والانزعاج بسرعة.

1. كوني مستمعة جيدة

حان الوقت لإيقاف جهاز التلفاز ووضع الأجهزة الذكية جانبا، والنظر إليه ومنحه الاهتمام الكامل. الكثير من الرجال يرغبون في الحديث عن مشاعرهم أو مخاوفهم بدلا من تركها تتراكم داخلهم. ولكنهم يحتاجون إلى التشجيع والأذن الصاغية دون اصدار الاحكام أو النصائح المتأخرة.

2. تمرنا معا

إذا كان زوجك يحب ممارسة الرياضة، فحاولي تشجيعه على الخروج لممارسة لعبته المفضلة أو ربما المشي في الحديقة أو حول المنزل. التمرين واستنشاق الهواء النقي يمكن أن يساعد زوجك على التنفيس عن غضبه أو احباطه بشكل إيجابي.

3. لا تجبريه على الخروج

إذا كان زوجك لا يشعر برغبة في الخروج من المنزل فلا تجبريه على ذلك، على العكس حاولي تهيئة البيت ليكون مكانا مريحا له، ضعي له وسائد اضافية، حضري له وجبته المفضلة وشرابه المفضل. اشغلي الاطفال عنه وحاولي تقليل الضوضاء في البيت قدر الامكان.

4. طعامه المفضل

وهناك مقولة بأن الطريق الى قلب الرجل تمر عبر معدته. لذا حاولي إعداد ما يحبه من طعام، وما يشتهيه بشكل خاص. إذا لم يوضح أي طبق يرغب في تناوله فحاولي اعداد أطباق مريحة مثل المعكرونة مع الثوم الخبز، الدجاج المشوي والحلويات اللذيذة.

5. تغزلي به

بعد يوم متعب، قد لا يكون الرجل في أفضل حالته الصحية والنفسية، وهذا يمكن أن يقتل الرغبة الجنسية لديه. لذلك حاولي أن التودد إليه بكلام معسول ورقيق، قومي بارسال رسالة مضحكة أو مثيرة له، اخبريه برموز سرية بأنك تشتاقين إليه أو ترغبين في التودد إليه الليلة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى