المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 15 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 15 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
08042015
عادات بسيطة تساعدك على خسارة وزنك الزائد




كثيراً ما أصبح لدينا اليوم هاجساً لإنقاص الوزن الزائد، خاصة وأن ظاهرة السمنة بازدياد، بالتالي الحميات الغذائية والبرامج الصحية بازدياد، ولكن يا ترى هل كلها مناسبة لأجسامنا؟ وهل كلها تساعد على إنقاص الوزن كما نريد؟ للحصول على الإجابة بنفسك ما عليك إلا أن تقوم بتغيير بعض العادات البسيطة في حياتك اليومية، والتي بالإمكان أن تتيح لك الفرصة على خسارة الوزن دون أن تضطر لاتباع أي حمية غذائية، وإليك بعض النصائح: 

بعد تناولت وجبة العشاء اعتبر ان المطبخ قد اغلق! فاذا احسست بالجوع بعد ذلك يمكنك تناول كوب من النعناع أو أي نوع من شراب الأعشاب المفضلة لديك أو يمكنك تناول طبق صغير من الزبادي المجمد. لا تهمل وجبة الإفطار: هناك العديد من الأشخاص يتخطون وجبة الإفطار معتقدين بأن تخطيها سيساعد على إنقاص الوزن، وهذا اعتقاد خاطئ جدا، بل على العكس تماما فقد أثبتت الأبحاث أن فرصة نجاح الحمية اكبر بكثير عند بداية اليوم بوجبة الإفطار. إبتعد عن السعرات الحرارية السائلة: حين تشعر بالعطش يمكنك شرب الماء أو عصير الليمون أو نسبة صغيرة من عصير الفاكهة وتجنب المشروبات المحلاة أو الغازية منها.

إذا عزيزي القارئ، الأمر أبسط مما تعتقد، إنه تغيير في بعض العادات الغذائية التي تتبعها يوميا، يبعدك عن قيود حمية غذائية معينة ويساعدك على التخسيس في الوقت نفسه.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى