المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
22032015

1.التقاط الحشرات هل يقلق البعوض راحتكم؟ هل تخافون من العناكب التي تبني بيوتها في زوايا منازلكم؟ هل تخشون التخلص من الحشرات عن قرب؟ المكنسة الكهربائية هي الحلّ. اشفطوا البعوضة الموجودة عل الجدار عوض قتلها عليه والمجازفة بتلويث الحائط. كذلك اشفطوا بالمكنسة الكهربائية العناكب وبيوتها المعشعشة في سقف الغرف وزواياها.

2. العثور على الأشياء المفقودة هل تفقدين أقراطك غالباً؟ هل أوقعت زرّاً ولا تستطيعين أن تصلي إليه حيث وقع؟ ضعي جورباً داخل خرطوم المكنسة الكهربائية وثبّتيه بشريط مطّاطي عند الفتحة. شغّلي المكنسة ومرّري الخرطوم حيث وقع الغرض الذي تريدين البحث عنه أو التقاطه. بهذه الطريقة ستشفط المكنسة الأغراض دون أن تبتلعها.

3. إزالة الوبر عن الثياب يمكنك استخدام خرطوم المكنسة الكهربائية لإزالة الوبر عن ملابسك. انتبهي إذا كانت الملابس فضفاضة فمن الممكن أن تمتصّها.

4. تنظيف وبر الحيوانات إذا كنت تعانين من الحساسية على وبر الحيوانات الأليفة. مرري خرطوم المكنسة الكهربائية على وبر الحيوان الأليف الذي تقتنينه لإزالة الوبر المتكتّل والساقط قبل أن يبلغ الأرض والسجاد. سوف يشعر الحيوان بتدليك لطيف ولن يرعبه ذلك بعد أن يتعوّد عليه.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى