المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 18 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
13032015
التوت الاحمر

كوب من التوت الاحمر يمكن أن يساعد على انقاص الوزن بسرعة مع مد الجسم بالألياف والماء.
الطماطم

يفضل تناولها طازجة، من خلال أطباق السلطة المتنوعة، تحتوي على (الليكوبين) وهو من أهم عناصر المواد المضادة للأكسدة، تحتوي الطماطم أيضا على الكثير من الماء، مما يساعد على درء الجوع المتعلق بالجفاف. كما انها غنية بالبوتاسيوم، الامر الذي يساعد على تحقيق التوازن عند اتباع نظام غذائي غني بالصوديوم، خصوصا وان البوتاسيوم يمكن أن يساعدك على علاج الانتفاخ والغازات.
الكرز

بالإضافة إلى وجود نسبة عالية من الماء والألياف، يملك الكرز أيضا تأثيرات مضادة للالتهابات، تساعد على فقدان الوزن. كذلك المواد المضادة للاكسدة ترتبط بتحسين نوعية النوم، والتي ينبغي أن تساعد أيضا في تنظيم وزنك.
الفلفل الحار (هالابينو)

حتى الخضراوات الحارة مفيدة بالرغم من حرارتها وطعمها الحريف، وتساعد على تناول كميات أقل. يحتوي الفلفل الحار على كابسيساين، الذي يعرف بقدرته على فقدان الوزن. أنواع الفلفل الحار لا تخلو منها الأطباق العربية.
الشاي الأخضر المثلج

عندما تتناولين كوبا من الشاي الأخضر غير المُحلى في لحظات الاسترخاء، فإن مضادات الاكسدة في هذا الشراب يمكن أن يكون لها فوائد مذهلة لفقدان الوزن. قد يساعد الكافيين ومضادات الأكسدة أيضا في زيادة التمثيل الغذائي.
الثوم

يحتوي على (الأليسين) وهي مادة فعالة تحارب البكتيريا و العدوى، يقلل من الضغط ويحارب الجلطات الدموية، ويقلل الثوم من الإصابة بالزكام، وسرطان القولون و المستقيم و المعدة، ويعمل بمثابة مضاد حيوي قوي، عند تقطيعه على أن يؤكل طازجا. (4- 6) فصوص مرتين في الأسبوع.

أضيفي هذه الأطعمة لنظامك الغذائي لتتمتعي بفوائدها الصحية في تنقية السموم.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى