المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
09032015
مشروب صباحي يساعدك على خساره الوزن





هل مللت من تجربة الخلطات المتداولة الي تعدكِ بنتائج سحريّة ولكن يتبيّن لكِ لاحقاً أنّها لا تنفع على الإطلاق؟ هذه المرّة جئنا لكِ بأكثر من مجرّد وصفة شهيرة، بل بشراب ينصح به أخصائيّو التغذية ويصفونه بأنّه الأفضل في مجاله: إنّه شراب الحامض والزنجبيل! لتحضيره، كلّ ما عليكِ فعله هو وضع مقدار كوب ونصف من مياه الشرب على نار قويّة حتّى تصل إلى درجة الغليان. في وعاء مستقلّ، قومي بفرم شرحة زنجبيل بطول 2 سنتميتر إلى قطع صغيرة جدّاً ثمّ أضيفي الماء المغليّ فوقها.


اتركي المزج ليرتاح لمدّة 5 دقائق ثمّ أضيفي مقدار ملعقة كبيرة من عصير الحامض. وللحصول على الفاعليّة الأكبر لهذه الخلطة، قومي بتحضيرها وشربها ساخنةً، كلّ يوم صباحاً قبل تناول أي شيء. هذا المزيج الفعاّل لا يساعدكِ فقط على تذويب دهون الجسم، بل يساهم أيضاً بإخراج السموم من الجسم وتنظيفه. فللزنجبيل فوائد كبيرة في التخلّص من الوزن الزائد، كما أنّه ينشّط الدورة الدمويّة ويعزّز مستويات الطاقة في الجسم.

وبالإضافة إلى فوائده التنحيفيّة، يتمتّع هذا الشراب بفوائد جماليّة، فسرعان ما ستلحظين تحسّن واضح في بشرتكِ وإشراقتها. وللحامض في هذا الشراب فائدة كبيرة أيضاً، حيث يحتوى على نسب عالية من البوتاسيوم والفيتامين c، كما أنّه مضاد للأكسدة ويساعد الكبد والكلى على إخراج السموم من الجسم.

خصوصاً إن كنتِ على أبواب الزكام أو حتّى خلاله، لا تتخلّي عن هذا الشراب الصباحي فله حسنات كثيرة أيضاً في هذا المجال، لإحتواء الزنجبيل على مواد معزّزة للمناعة ومضادّة للإلتهاب.

ففي المرّة التالية التي تستيقظين فيها من النوم، تذكّري أن سرّ نحافتكِ وإطلالتكِ الجميلة والصحّية قد تكون على بعد 5 دقائق فقط
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى