المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
09032015
كيف تتفادى الوصول للطلاق


من منّا لا يخاف الطلاق ويهابه! إنّ مجرّد وصول الفكرة الى رؤوسنا مخيف، من الطبيعي أن تبقى المرأة حزينة أحياناً لأنّها خائفة من فقدان زوجها الذي تعشقه كما أنّها لا تستطيع الحؤول دون ذلك بالرغم من أنّها اكيدة من أنّ ثمّة خطباً ما وتريد معرفته.
إليك إذاً خمس طرقٍ منطقية لتتفادي الوصول الى الطلاق.
• احترسي من التدخّلات الخارجية
لا تسمحي لأحدٍ بأن يتدخّل في علاقتك مع زوجك لأنّ ذلك قد يزيد الخلافات ولا يقلل منها، فالناس لن ترغب في أن تكوني على علاقة حسنة وجيّدة مع زوجك لهذا السبب قد يفعلون المستحيل لنقل أخبار سيئة وتشويه صورة أحد الطرفين لدى الآخر.
• اقبلي بالتنازل
لا بدّ لأحد الطرفين من أن يتنازل وإلّا فلن تسير العلاقة بالطريقة الصحيحة وتوصّلا بعد وقتٍ وجيز الى الطلاق لأنّ الأخطاء غير مقبولة لدى أحدهما وذلك سيغضب الآخر بالتأكيد.
• خذي موقفاً حيادياً
من الطبيعي أن تقع المرأة في حيرة من أمرها حين يتعلّق الأمر بزوجها وأهلها فقد يطلب منها هؤلاء أن تُسكت زوجها أو تطلب منه الخروج لكنّها لن تستطيع بالتأكيد. من المهمّ للمرأة أن تكون حياديّة وأن تتصرّف بالطريقة المناسبة كي لا تختلف مع زوجها جرّاء أهلها ما قد يوصلها الى طريق مسدود معه.
• لا تقومي بدوره
لا يمكن للمرأة أن تقوم بدور الرجل أو أن تتصرّف كما لو أنها زمام الأمور كلّها بين يديها لأنّ ذلك سيغضبه بالتأكيد فهي قد تنسى مكانته وتهينه أمام الآخرين وهذا سبب أساسيّ للطلاق.
• لا تجادليه واقبلي الملاحظات
عليك أن تقبلي ملاحظات زوجك إن أردته هو ايضاً أن يقبل ملاحظاتك فحاولي إذاً أن لا تجادليه وتتحاوري معه بالطريقة المناسبة لكي تصلا الى نقطة وفاق.
إليك إذاً هذه الطرق فخذيها بالاعتبار وأنت تتعاملين مع زوجك لكي لا تصلي الى حيث لا تريدين وتنتهي بكما الأمور في الأماكن الخاطئة التي لن ترضيكما كليكما…
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى