شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
09032015
كيف تكونى أكثر إثارة مع زوحك



العلاقة الزوجية هي عمل مستمر من الطرفين تفهم الآخر وفهمه والعناية العاطفية به. لكن الجسد له عليكما حق، ولكي تظلي جذابة ومثيرة في عين زوجك هناك أمور تساعدك في ذلك فكما قلنا لك مرارا وتكرارا الملل عدو العلاقة الزوجية ، لذلك تقدم لك صبايا ستايل في هذا الموضوع 4 أمور تجعلك أكثر إثارة في حياتك الزوجية .

الهدوء والابتعاد عن العصبية
لا شيء يفقدك أنوثتك وجاذبيتك في عين زوجك مثل العصبية. لأنها تجعلك تتصرفين بعدائية وكل شيء فيك يتغير، حتى نبرة صوتك اللطيفة تختفي. ركزي على تمالك أعصابك وتحرري من توترك أولا بأول بلعب الرياضة والنزهات الطويلة واليوغا وشرب الأعشاب المهدئة.


مارسي الرياضة
لكي تحافظي على جسدك مشدودا وطلتك بهية مثيرة. ولكي تظل ملابسك تليق بك. ويظل زوجك يراك المرأة المغناج الفاتنة. الرياضة أيضا تساعد على رفع معنوياتك وتحسن مزاجك وإذا كنت أنت في مزاج حلو فكل البيت في مزاج حلو.

لا تستهيني بالمداعبات والكلام الحلو
لا تكوني بخيلة بل جودي بكلامك العذب وحنانك على زوجك، حتى لو كان هو مقلا معك. اعطي ياصديقتي من دون مقابل، فالحياة الزوجية أحيانا تميل على طرف أكثر من الآخر وفي معظم الأحيان تميل على المرأة.

روح المرح والبعد عن النكدية
المرأة الغضوبة أي سريعة العضب امرأة يتحاشاها زوجها حتى لو كانت حبيبته وقرة عينه، فهو سيتحاشى قضاء الوقت معها بسبب سرعة زعلها. كوني مرحة تقبلي الأشياء بصدر رحب وتوقفي عن التذمر من كل شيء وحول كل شيء.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى