المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 12 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 12 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
05032015
مشكلة تورم الوجه المفاجئ من أكثر المشاكل التى تواجه النساء والتى تقف عائقا بينهن وبين الظهور بشكل متألق، والتى تتسبب بها بعض الأمراض العضوية أو النفسية التى تحتاج على وقت طويل للتخلص منها، لذلك مجموعة من الوصفات الطبيعية لعلاج الوجه المتورم.

1- الكمادات الباردة: واحدة من أفضل علاجات الوجه المتورم، لذلك احرصى على عمل الكمادات الباردة للتخلص من هذه المشكلة، قومى بوضع مياه باردة أو مكعبات ثلج فى إناء، ثم اغسلى وجهكِ بمنشفة ورقية، أيضًا يمكنكِ استعمال الخيار البارد للحصول على نفس النتيجة.


 2- قناع القهوة: تعطى القهوة الوجه المتورم جرعة من الكافيين تقلل من انتفاخه، قومى بعمل عجينة سميكة من البن المطحون ناعمًا والعسل، وضعيها على وجهكِ لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلى وجهكِ بالماء البارد، يمكنكِ أيضًا استخدام مسحوق الكاكاو واللبن للحصول على نتائج ناجحة.

 3- قناع بياض البيض: يعتبر بياض البيض من الحلول السريعة التى تخلصكِ من تورم الوجه، فقط قومى بوضعه على وجهكِ وستلاحظين الفرق، وإذا كانت بشرتكِ دهنية قومى بإضافة لمسة من عصير الليمون وملعقة من الملح.

 4- تحسين النوم: عدم رفع الرأس نسبيًا عن الجسم أثناء النوم، قد يؤدى إلى تورم الوجه نتيجة لاحتباس السوائل، خصوصًا إذا كنتِ تنامين على جانبيكِ أو على المعدة، لذلك احرصى على وضع رأسك على وسادة لمنع حدوث الانتفاخ فى الصباح.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى