المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
20022015
الجمال العصري يؤكد أن الإطلالة المتميزة تعني الاهتمام بكل تفاصيل الجمال، من الرأس وحتى أخمص القدمين، ولذا اهتم خبراء الجمال بوضع البرامج وطرح المستحضرات التي تعتني بجمال ، لتتألق وتزداد سحرا وجاذبية يقدم لنا خبراء الجمال برنامجا متكاملا،
لا يحافظ على جمال شكل اليدين والأظافر فقط، بل يحسن من الحالة الصحية، فتبقى الأيدي ناعمة وطرية، ويحد من ظهور علامات التقدم في العمر.

الخطوة الأولى:

ترطيب اليدين والأظافر طريقة مثلى للحفاظ على صحة ونعومة اليدين، إلى جانب اتباع نظام تغذية صحي، من خلال تناول أطعمة غنية بفيتامين البيوتين، مثل البيض والصويا بكافة أنواعها، والكبد والتفاح والحمضيات، فهذه الأطعمة تساعد على بريق الأظفار ومرونتها.

الخطوة الثانية:

أزيلي الطلاء القديم باستخدام لفافات من القطن المبلل بمزيل طلاء الأظفار.

الخطوة الثالثة:

تخلصي من آثار الطلاء وما يتركه من اصفرار، وذلك بغسلها بمحلول من الليمون والحليب، اعصري ليمونة كاملة في كوب من الحليب واغمري فيه الأصابع مدة أربع دقائق، ثم اغسليها وجففيها.

الخطوة الرابعة:

استخدمي ورق الصنفرة الخاص بتهذيب الأظفار، ولا تستخدمي المبرد المعدني، حتى لا تتسببي في تشقق الأظفار، وابردي في اتجاه واحد. فابدئي من الزاوية إلى الوسط في اتجاه واحد، وامنحي الظفر الشكل المناسب. فمثلا إذا كانت قاعدة الظفر بيضاوية، فيلائمك أن تبدو على شكل مربع، وإذا كانت بزوايا حادة، فاجعلي الأظفار على شكل بيضاوي.

الخطوة الخامسة:

اغمري أظفارك في الماء الدافئ والصابون لتطرية الحواف، ثم ادفعي الحواف إلى الخلف إلى قاعدة الظفر، بنقرات خفيفة، بعدها اغسلي يديك بالماء.

الخطوة السادسة:

ضعي المحلول السائل "اللوسيون" وافركي الأظفار، ثم امسحي الحواف الحادة بمزيل الطلاء بشكل خفيف لتنعيمها.

الخطوة السابعة:

قومي بعدها بطلاء طبقة الأساس، كقاعدة لطلاء الأظفار، فهي تحمي وتقوي الظفر، وفي حالة الأظفار الضعيفة ننصحك باستخدامه يوميا لتقويتها.

الخطوة الثامنة:

اليدان الآن أصبحتا جاهزتين لوضع الألوان، اختاري الألوان الفرنسية التي تمنح الأيدي جمالا وجاذبية، وتضم تشكيلة من الأبيض الشفاف والعاجي والوردي، إضافة إلى الليلكي الفاتح، وفي هذه الخطوة نضع طبقة رقيقة من الطلاء؛

لأن السميكة تتقشر بسهولة، دعيها مدة دقيقتين حتى تجف تماما ثم قومي بوضع اللون المراد واتركيها حتى تجف، ثم ضعي طبقة أخيرة باستخدام الطلاء الشفاف السطحي كطبقة نهائية فوق الطلاء وهكذا تحصلين على أظفار جميلة وطبيعية وصحيحة تبرز صورة جمالك المتكامل
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى