المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
26112010

القبلة و أسرارها:

القبلة هي المقياس الذي يقيس حرارة الحياة الزوجية، وكلما كانت ساخنة كلما عاش الزواج واستمر وكلما كانت باردة كلما كان الزواج في طريقه إلى النهاية.. تقول هيللين رولاند خبيرة العلاقات الزوجية أن المرأة تهوى القبلات أكثر من الجنس والجماع لأنها دليل صادق..فالحب في قلب المرأة نار خابية تزكيها رياح القبلات .

والقبلة لها أهمية عظيمة في الحياة العاطفية الزوجية للنساء فهي بمثابة الأوكسجين التي تتنفس منه المرأة لتنعش حياة قلبها كلما قبلها الرجل كلما شعرت بالتجدد العاطفي والحياة والإنتعاش.•
و أحد الفلاسفة يحذر من إعطاء المرأة القبلة للرجل فيقول إياك أن تعتقد أنها اعطتك الحب فهذه الأشياء عظيمة عند الرجل ولا تساوي عند النساء أكثر من ضحكة على الرجل .

القبلة إذن هي جسر المحبة بين الزوجان عليها تتلاقى القلوب والأرواح والمشاعر والأحاسيس عبر الشفاه كلما كانت عميقة حارة طويلة كلما كان ذلك دليل الحب والرغبة في الاستمرار بالزواج .


والقبلة بنظر انوريه دي يلزات- فن لا يجيده إلا الرجل الخبير والمرأة لا تحب إلا الخبير في القبلات وقديما قال نابوليون أعرف نساء أسعدتهن قبلة لكني أعرف نساء أكثر شقين طول الحياة بسبب قبلة وقد تذهل المرأة للقبلة الأولى وتثور للثانية وتهوى الثالثة وتنتظر الرابعة.
ويؤكد خبراء السعادة الزوجية في الغرب على أهمية القبلات في الحياة الزوجية ولقد جاء في كتاب الزواج المثالي لفان دان فيلد أن الرجل الذي يهمل الملاعبة والقبلات الزوجية مجرم أثم يتصف بالخشونة والأنانية لأن إهمال الملاعبة والمداعبة والتقبيل يضايق المرأة ويثير اشمئزازها ويؤذي مشاعرها وهو دليل الغباء والحماقة في الرجل بنظرها..

آسف لان الموضوع فيه قليل من الجراءة. ولكن آثرت أن أنقل وأكتب لما للموضوع من أهمية يغفله الكثير من المتزوجين . ولا يهتموا بها .وأعتقد إن ما كتبته هو من الضروريات اللازمة لإستمرار الحياة الزوجية السعيدة بأذن الله.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق
حلواوى وصح جدا
avatar
في 29.11.10 23:43roaa2010
مرسي يا جميل و نورتيني
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى