شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
24012015
الحماية من تسوس الأسنان

أثبتت الدراسات الطبية التي أجريت في إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية أن تناول القهوة مرتان يوميًا يساعد في الحماية من مشكلات تسوس الأسنان وذلك نظرًا لقدرة القهوة على التقليل من الرواسب على الأسنان وتكوين البكتريا المسؤولة عن أذية الأسنان، كما تعمل القهوة على الحماية من ظهور التجاويف في الأسنان.
التقليل من الشعور بالتعب

أثبتت الدراسات الطبية أن تناول القهوة قبل البدء في القيام بالتمارين الرياضية القاسية للتخلص من الوزن الزائد يحمي من الشعور بالتعب والإرهاق نتيجة احتواء الكافيين على مادة الأدينوزين الكيميائية التي تنشط مستقبلات الألم في خلايا الجسم.
الحفاظ على صحة البشرة

تحتوي القهوة على نسبة من مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية البشرة من التأثر بعلامات العمر، كما تعمل على الحماية من الإصابة بعلامات حب الشباب والإكزيما، لذلك احرصي على تناول كوب أو كوبين من القهوة في اليوم للحماية من ظهور علامات تقدم العمر والشيخوخة.
الحماية من الهالات السوداء

تساعد القهوة في إنتاج نسبة عالية من أكسيد النيتريك في الأوعية الدموية وهذا ما يعمل على تنشيط الأوعية الدموية التي قد يتسبب ركودها في ظهور الهالات السوداء في منطقة أسفل العينين، لذلك قومي بتناول القهوة يوميًا للحماية من ظهور الهالات السوداء لكن عليكِ الحرص من تناولها في المساء وخاصة قبل الذهاب إلى النوم حتى تحمي نفسك من الأرق.
الحماية من السمنة

أثبتت الدراسات العلمية أن للقهوة قدرة رائعة في تنظيم مهام الكبد والتحسين من مستوى الكوليسترول في الجسم وهذا ما يجعلها مشروب مساعد في الحماية من أخطار السمنة.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى