المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
12012015
يوم العنايه الكامل بالبشره


لا شيء يمكن أن يصقل وجهك مثل التنظيف العميق والمنتجات المناسبة لنوعية بشرتك، ولكننا لسنا دائما مستعدين للذهاب الى صالونات التجميل للعناية بشرتنا. تعالي نتعرف على اسلوب وخطوات التنظيف العميق والعناية بالبشرة في البيت تماما مثل الخبيرات في صالونات التجميل.

التنظيف العميق.
تجميل الوجه في صالونات العناية بالبشرة يعني تنظيف البشرة بشكل عميق، لذا ابدئي بإزالة كل الماكياج. يعتمد نوع المنظف على نوع جلدك: إذا كانت بشرتك دهنية، إستعملي هلام منظف. إذا كانت بشرتك جافة إستعملي منتج كريمي لا يسبب جفاف الجلد. أما الخدعة في الحصول على نوعية التنظيف الذي ستحصلين عليه في الصالون فهو التنظيف مرتان. المرة الأولى لشطف الترسبات عن الجلد، بينما تعمل المرة الثانية على تنظيف الجلد – حيث تصل الى الشوائب التي لم تتمكن منها في المرة الأولى. التشطيف الكلي يضمن التخلص من أي بقايا للصابون ويترك جلدك نظيفا.

التقشير.
التقشير – إزالة كاملة لخلايا الجلد الميتة – اختاري نوع مقشر مناسب لنوعية بشرتك.
يحتوي المقشر على جزيئات حبيبية تزيل خلايا الجلد الميتة عند تدليك البشرة . نوع جلد: دهني.
يحتوي المقشر الكيميائي على أحماض الفا هيدروكسيد الموجودة في الفاكهة والتي تعمل على إذابة خلايا الجلد الميتة بدلا من حكها . نوع الجلد: الجاف أو البالغ.
منتجات إذابة بالانزيمات، والتي تعمل على إذابة خلايا الجلد الميتة بدون حك، وهي مناسب للجلد الحساس أو المصاب بالوردية. إبحثي عن منتجات تحتوي على البابايا و الأناناس. نوع الجلد: حساس أو تفاعلي.

الخطوة الفعالة.
عند الانتهاء من التنظيف والتقشير، عالجي مشاكل البشرة (مناطق جافة، إحمرار، حب شباب) بالقناع المناسب. بالنسبة لأكثر الناس، قناع واحد لن يعالج كل مشاكل الجلد، لذا اختاري أقنعة مختلفة. إذا كانت بشرتك مختلطة، إستعملي قناع طيني على منطقة (الجبهة والأنف والذقن)، وبعد ذلك إستعملي قناع مرطب حول عيونك وعلى خدودك. إذا كان جلدك حساس أو تعاني من مناطق بثور فيجب استعمال منتج يحتوي على علاج لحب الشباب والبثور.

النهاية المثالية.
أكثر صالونات التجميل تنهي العلاج باستعمال مصل ومرطب للعيون ليبقى الجلد رطبا وناعما. المصول مكتظة بمكونات تزيد من حيوية البشرة وتخترق الجلد للحصول على جلد عال الترطيب.

ما الذي يجب أن تتجنبيه؟
يمكن أن تقوم خبيرة تنظيف البشرة في الصالون بعصر بعض البثور والرؤوس السوداء ولكن هذا شيء يجب أن لا تقومي به في المنزل. عصر المسامات الملتهبة أو البثور يمكن أن يوسع المسامات بشكل دائم ويسبب جروح، وندب، وتغير في درجة لون الجلد وتوسع في الأوعية الشعرية – لذا اتركي هذه المهمة لخبيرة البشرة أو استعملي الشرائط المخصصة للرؤوس السوداء والكريمات العلاجية للبثور وحب الشباب
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى